+A
A-

Rampage وحوش تدمر كل شيء.. في فوكس سينكو

عرضت شركة فوكس سينما البحرين فيلم "Rampage" لنجم الأكشن دوين جونسون الشهير بـ" The Rock "، في البحرين مع 31 دولة حول العالم، وهي من انتاج وارنر بروس وبكشرس ونيولاين سينما وشوتينغ ستارس بحضور كبير في سينما فوكس بمجمع الافنيوز وشاشاتها الرائعة، وبحضور خاص لمسافات البلاد.

فيلم الأكشن والإثارة الجديد Rampage من إخراج براد بيتون، وتأليف كارلتون كيس وريان كوندال، ويشارك في بطولة الفيلم كل من: النجوم جيفري دين مورغان ودوين جونسون وكالين إكريمان وجو مانجانيلو وناعومي هاريس ومارلي شيلتون وجيك أسي وجاك كوايد وبريني هيل وغيرهم.

تدور أحداث "Rampage" حول لعبة "فيديو جيم" قديمة ظهرت في 1980، حول مجموعة من القرود والوحوش يحاولون تدمير المدن والأحياء المختلفة.

وفي التفاصيل تدور قصة الفيلم حول دافيس أوكوي، وهو باحث علمي يتشارك رابطة قوية لا تتزعزع مع جورج؛ الغوريلا بارعة الذكاء، التي كانت تحت رعايته منذ مولدها، لكن تجربة جينية تحول الغوريلا اللطيفة إلى وحش مستعر، حيث بدأ تخليق هذه الوحوش حديثا عبر أميركا الشمالية، يدمر كل ما يصادف طريقه، فيتعاون أوكوي مع مهندس وراثي لابتكار ترياق يعيد المخلوقات إلى طبيعتها.

تم تصوير الفيلم في الفترة التي بدأت من 17 ابريل 2017 ولغاية يوليو 2017. حيث تم تصويره في شيكاغو، في الولايات المتحدة وكندا من المتوقع أن يصل إجمالي العرض إلى 35 مليون دولار، ومن الجدير بالذكر ان هذا هو التعاون الثالث بين (براد بيتون) و(دواين جونسون) بعد تعاونهما سويا في أفلام (San Andreas) و(Journey 2) وقد تعاون ايضا النجم (جيفري دين مورجان) مع (مالين أكرمان) من قبل في فيلم (Watchmen) العام 2009.

وكان النجم دوين جونسون قد افتتح مؤخرا الفيلم، برفقة ابنته سيمون، أثناء حضوره العرض الأول لفيلمه الجديد في لوس أنجلوس، وفقاً لما نشرته صحيفة"الديلى ميل" البريطانية التي أفادت أن المصارع الشهير، البالغ من العمر45 عاماً، ظهر أنيقاً وجاذباً ببدلة رمادية كلاسيكية، برفقة ابنته سيمون، البالغة من العمر 16 عاماً، كما خطف الأنظار وسرق الأضواء أثناء وصوله السجادة لمسرح مايكروسوفت في لوس أنجلوس. ونوهت الصحيفة أن من أبرز مشاهير العرض الأول للفيلم مالين أكرمان، صوفيا فيرغارا وزوجها جو مانجانييلو، ألكسندرا داداريو، نعومي هاريس، هيلاري بيرتون، جيفري دين مورجان وابنهما، تيري كروز، وداني جارسيا.

وفي سياق متصل كشف النجم دوين جونسون في مقابلته مع الإعلامية الكوميدية الشهيرة إيلين دي جينيريس أنه معجب بالممثلة العالمية الحاصلة على الأوسكار فرانسيس مكدورماند ويريد أن يتزوجها.

وعن جديده حددت شركة يونيفرسال الترفيهية موعد طرح فيلم الأكشن والإثارة "Red Notice" للنجم جونسون، والمقرر في 12 يونيو 2020. ويتعاون جونسون، مجددًا مع مؤلف فيلم "Skyscraper" راوسون مارشال، ويلعب خلاله داوين دور ضابط بالإنتربول، يكلف بالقبض على أحد أكثر العناصر الإجرامية المطلوبة في سرقات تتعلق بالتحف الفنية، ويستعد أيضا لطرح فيلم "Skyscraper" في 13 يوليو من نفس العام.