+A
A-

تنظيمية بطولة البحرين الرابعة تعتمد إقامة معرض تجاري دولي

اعتمدت اللجنة المنظمة لبطولة البحرين الرابعة لفنون القتال المختلطة إقامة معرض تجاري دولي للبيع المباشر سيكون مصاحبا طيلة أيام البطولة، التي ستقام تحت رعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة BMMAF، والتي سينظمها الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، على صالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة بمدينة عيسى الرياضية في الفترة 22 إبريل ولغاية 5 مايو المقبل.

وسيكون تنظيم المعرض بالتعاون بين الاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة وشركة ليان لتنظيم المؤتمرات والفعاليات، حيث سيقام في الساحة المقابلة لصالة الاتحاد البحريني للكرة الطاولة بمدينة عيسى الرياضية. وسيحتوي المعرض على جميع المنتجات الاستهلاكية من ألبسة وأغذية ومفروشات، كما سيصاحب هذا المعرض فعاليات للأسرة والأطفال وركن للمطاعم.

وتواصل اللجنة المنظمة تكثيف جهودها للانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بإقامة الحدث في موعده المحدد، والذي سيتضمن إقامة أربع مسابقات، هي: K1، فنون القتال المختلطة MMA، الملاكمة ومصارعة الإخضاع، حيث أن باب التسجيل لا يزال مفتوحا عبر الموقع الالكتروني www.bmmafed.com ، والذي يستمر حتى يوم الأحد الموافق الخامس عشر من إبريل الجاري.