+A
A-

عسكر والشيخة حياة واسحاقي وعلوان يتوجون أبطال دوري الطاولة

توج الأمين العام للجنة الأولمبية البحرينية عبدالرحمن صادق عسكر ورئيسة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة ورئيس الاتحاد البحريني لكرة اليد علي عيسى اسحاقي وعضو مجلس النواب المصري عضو مجلس إدارة النادي الاهلي المصري رانيا علوان، أبطال دوري الشباب والناشئين والأشبال لكرة الطاولة في حفل ختام الدوري الذي أقيم على صالة اتحاد الطاولة بالرفاع.

وتأجل حسم لقب دوري العموم إلى مواجهة فاصلة بين البحرين وسار بعد أن فاز البحرين على سار في المواجهة التي جمعتهما على صالة الاتحاد وذلك بنتيجة (3/2) ليتعادل الفريقين في النقاط ويتأجل حسم اللقب إلى مواصلة فاصلة ستقام يوم بعد غد السبت عند الخامسة مساءً.

وقام عبدالرحمن عسكر والشيخة حياة بتتويج فئة الشباب، حيث حصل على لقب الدوري فريق سار والمركز الثاني فريق عالي والمركز الثالث فريق توبلي.

وفي دوري الناشئين، توج علي عيسى اسحاقي فريق سار بلقب دوري الناشئين بحصوله على المركز الأول والميداليات الذهبية ودرع الدوري، وحاز على المركز الثاني فريق عالي والمركز الثالث فريق توبلي.

أما دوري الأشبال، قامت رانيا علوان بتتويج فريق توبلي بحصوله على لقب دوري الأشبال والمركز الثاني فريق عالي والمركز الثالث فريق البحرين.

وشهد حفل الختام التقاط الصور التذكارية، حيث تقلد اللاعبين الميداليات الذهبية لأصحاب المركز الأول وهم فريق سار بحصوله على دوري الشباب وسار لفئة الناشئين وتوبلي لفئة الأشبال.

البحرين يؤجل حسم لقب العموم

وأقيمت المباراة الختامية لدوري العموم التي جمعت بين حامل اللقب سار ووصيفه البحرين، حيث كان سار يحتاج إلى الفوز من أجل التتويج، والبحرين يحتاج إلى الفوز من أجل تأجيل الحسم إلى مواجهة فاصلة، واستطاع البحرين أن يحقق مبتغاه وفاز في المواجهة (3/2) بعد مواجهات دراماتيكية وشهدت منافسات قوية ومثيرة.

وحسم سار الشوط الأول لصالحه بفوز محمد عباس على إلياس الياسي بثلاثة أشواط نظيفة، قبل أن يعادل البحرين النتيجة بفوز راشد سند على أنور مكي بثلاثة أشواط نظيفة، وعاد سار للتقدم من جديد بفوز سيدمرتضى حسين على يوسف البوفلاسة بثلاثة أشواط نظيفة، إلا أن راشد سند أعاد الكفة بفزوه على محمد عباس بثلاثة أشواط مقابل شوطين.

وتوجهت الأنظار نحو الشوط الخامس الذي جع بين إلياس الياسي من البحرين وأنور مكي من سار، واستطاع الياسي من الفوز بثلاثة أشواط مقابل شوطين لتنتهي المواجهة بانتصار البحرين.

وستقام المباراة الفاصلة يوم السبت القادم 14 ابريل الحالي في تمام الساعة الخامسة مساءً على صالة اتحاد الطاولة بالرفاع.