العدد 3468
الجمعة 13 أبريل 2018
الاكتشاف النفطي
الجمعة 13 أبريل 2018

نأمل أن تستفيد البحرين إلى أبعد ما يكون من الاكتشاف النفطي الأخير الذي سيشكل عائداً مالياً ضخماً يدر النفع والفائدة على البحرين، ويعزز وضعها الاقتصادي على المستوى العالمي.

متفائلون بأن هذا الاكتشاف سيستثمر أمثل استثمار؛ بتحديد خطة واضحة تحقيقاً للتنمية والرخاء، متفائلون بأننا لن نكرر بعض الأخطاء التي وقعنا بها سابقاً؛ كعدم استفادتنا القصوى من ارتفاع أسعار النفط في فترات مضت، وضياع بعض الأموال بسبب التجاوزات المالية التي أشارت إليها تقارير ديوان الرقابة المالية والإدارية في السنوات الماضية.

البحرين اليوم على مشارف إشراقة جديدة، تحدوها الأمل، وما يجعلنا متفائلين أكثر، تلك الرعاية التي حبانا الله بها، واعتدنا وجودها وتأثيرها؛ فالبحرين في كل زمان يرزقها رازق الخلائق بنعم شتى، لا تعد ولا تحصى، لتبقى البحرين بشموخها بلداً للخير والمحبة والجود والأمل والتسامح، معطاءة بطبيعتها، خلاقة، ذات مكارم شتى.

نأمل أن تكون الفترة المقبلة مليئة بالإنجازات، مزدهرة اقتصادياً، وأن يتغير حال المواطن البحريني إلى الأفضل من جميع النواحي، وأن تزيد الامتيازات والخدمات والمساعدات المقدمة للمواطنين من حيث الكم والمستوى، مع مراعاة الوقت؛ لإتاحة الفرصة لاستثمار عوائد النفط، وفتح المجالات والفرص الاستثمارية الجديدة، ومعالجة كل القضايا المالية والاقتصادية العالقة.

التعليقات
captcha

2019 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية