+A
A-

تويوتا تدعم تحدي البحرين العالمي لبطولة كرة القدم داخل الصالات

قدمت شركة إبراهيم خليل كانو متمثلة بعلامة تويوتا الرعاية البلاتينية لتحدي البحرين العالمي لبطولة كرة القدم داخل الصالات (فوتسال) المقامة برعاية كريمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

والفوتسال هي لعبة رياضية مشابهة لكرة القدم تقام داخل صالات معدة خصيصاً لها وأصغر حجماً من الملاعب العادية، ويشارك فيها فريقان يتكون كل منهما من خمسة لاعبين.

وتم اعتماد مملكة البحرين في موسوعة جينيس للأرقام القياسية من خلال هذه البطولة التي سجلت أطول مباراة كرة قدم على مستوى العالم. إذ استغرقت البطولة التي نظمتها اللجنة الأولمبية البحرينية مدة 23:45:08 ساعة وشارك فيها 260 لاعباً توزعوا على ثمانية فرق.

وأشاد السيد خالد كانو عضو مجلس الإدارة في شركة إبراهيم خليل كانو بالجهود المبذولة من قبل سمو الشيخ ناصر لدعم الشباب والرياضة في المملكة ورفع شأن المملكة الرياضي على الصعيد العالمي من خلال التنظيم والمشاركة بالفعاليات الرياضية الإقليمية والعالمية. ثم أضاف "ندعم في شركة إبراهيم خليل كانو جهود سموه والتي تتوافق مع التزامنا الكامل تجاه مختلف المبادرات والأنشطة التي ترتقي بالبحرين وشبابها. كما أنتهز هذه الفرصة لأعبر عن فخري الشديد بالمواهب المحلية التي نمتلكها في مملكة البحرين".