العدد 3469
السبت 14 أبريل 2018
خفافيش الظلام
السبت 14 أبريل 2018

تابعت بمضض موجة الإشاعات المقززة، التي تم الترويج لها أخيرا بشبكات التواصل الاجتماعي، عن انتشار عدد من الأمراض المعدية بالمدارس الحكومية -إشارة لمرض (الجرب) الذي طال عددا من المدارس السعودية- وكيف أن بعض النفوس الحاقدة، تروج بإصرار، لتشويه سمعة البلد، وتلويثها، لأن لديهم مواقف سياسية مخالفة.

وتأخذنا هذه الواقعة، لمشاهدات عديدة، نراها، ونسمع بها، بين الحين والآخر، تدور بفلك الصيد بالماء العكر، والتربص للمواقف، والزلات، والخلافات، لتكون زنبرك، يثب من خلالها “خفافيش الليل” للعالم بإشاعاتهم، وأكاذيبهم، لتعميق الجراح لهذا الوطن، ولإفشال كل مبادرات الإصلاح، والتنمية، والبناء.

البحرين وشعب البحرين، أكدا عبر التاريخ، بمواقف لا تنسى، أن هذه الأرض، كانت وستظل، عصية على الطامعين، والكارهين، والمنبطحين، للمشاريع الخارجية، بنجاحات وطنية اسقطت الطموحات، والأماني الكبرى، واحدة تلو الأخرى، بملاحم سطرها أبنائها.

وأشير هنا، أن أي أخبار يروج لها، هؤلاء المسودة قلوبهم، يجب التأكد من صحتها، ومن مصادرها، ومن مصداقية هذه المصادر، لأن هنالك معاول شرسة، تضرب في جسد البلد، بلا رحمة.

وأشكر بالسياق، الرد السريع والحاسم لوزارة التربية والتعليم على إشاعة انتشار الأمراض المعدية، بتصريح واع ومسؤول، وضع الحقائق امام الرأي العام، وسد الطريق أمام أي أكاذيب للنيل من سمعة البلد.

التعليقات
captcha

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية