+A
A-

120 موظفاً بجامعة البحرين يتنافسون على إنقاص أوزانهم

يتنافس 120 موظفاً في جامعة البحرين في مسابقة لإنقاص الوزن يشارك فيها الإداريون والأكاديميون في نسختها الرابعة.

ودشنت المسابقة الموسومة بــ "راقب وزنك" دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية في الجامعة يوم الخميس 12 أبريل 2018م في فناء الإدارة في الحرم الجامعي بالصخير.

ومن بين أهداف المسابقة التي تستمر مدة شهر نصف الشهر تقريباً تعزيز روح التواصل مع المنتسبين إلى الجامعة، وتحسين أنماط الحياة في الأبعاد الغذائية والصحية وغيرها.

وصاحب تدشين المسابقة معرض شاركت فيه: محلات تغذية، وشركات صحية، ونوادي رياضية، واشتملت احتفالية التدشين أيضاً على فحوصات مجانية لقياس (الضغط، السكر، الطول، الوزن) وعروض وجوائز مقدمة من عدة جهات تختص باللياقة والصحة البدنية.

وسجل في المسابقة التي حظيت باهتمام الكثير من الموظفين 120 موظفاً وموظفة من مختلف كليات الجامعة ودوائرها.

ومن بين الجهات الداعمة للفعالية: (كامبردج للحمية، مركز الرسالة الطبي، ومستشفى رويال البحرين، دكتور نيوترشن، كريزي فيتنس، موتاي، فتنس تراك، انليمتد كروس فيت، كروس فيت ديلمون، شركة بنزقر ، هلث وجرز، مركز أبصار ، سيكونشيل ميلز، وريبز فيتنس). كما تدعم الفعالية كليتا العلوم الصحية، والتربية الرياضية، ومركز جامعة البحرين الصحي.

وقال مدير دائرة الإعلام والعلاقات الجامعية رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة غسان الشهابي: "إن الهدف من هذه المسابقة هو رفع الوعي العام بأهمية اللياقة وأساليب الحياة الصحية والحصول على صحة أفضل، وزيادة وعي الموظفين بعواقب السمنة والوزن الزائد، وذلك لتوليد طاقة إيجابية في بيئة العمل."

وأعلنت اللجنة المنظمة عن جوائز المالية للفائزين الستة من فئة الرجال والنساء، إلى جانب تخصيص هدايا تشجيعية لمن يحقق أكبر خسارة من وزنه.