العدد 3470
الأحد 15 أبريل 2018
360 درجة أيمن همام
صورة عن ألف كلمة
الأحد 15 أبريل 2018

“أي فرحة أعظم من فرحة الابن بمجد أبيه، أو فرحة الأب بنجاح مشرف لابنه؟”.. في الصورة التاريخية لصاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان والزميل سيدعلي المحافظة ربما نجد الإجابة على هذا السؤال الفلسفي الذي طرحه سوفوكليس في رائعته الإغريقية “أنتيغوني”.

لا توجد كلمات يمكن بها وصف السعادة التي بدت على محيا سمو رئيس الوزراء وهو يحمل جائزة الصحافة العربية، والنظرة التي تشع من عيني الفائز بها الزميل سيدعلي المحافظة، ففي هذه الصورة تنطبق عبارة تاس فلاندرز الشهيرة “الصورة تغني عن ألف كلمة”.

هذه الصورة الرائعة تعكس بعضا من سمات القائد الملهم والأب الحنون، الذي يعرف كيف يضع أبناءه على درب النجاح، وعندما يحقق واحد منهم إنجازا يفرح به ويقدره، ليؤكد سموه باستقباله أسرة “البلاد” يوم الأربعاء 11 أبريل 2018 لمباركة الإنجاز، أنه قائد استثنائي يقول ما يؤمن به ويفعل ما يقول.

بهذا الموقف الإنساني العظيم يرسخ سموه مبدأ القيادة بالقدوة؛ ليحذو المسؤولون في البحرين، كل من موقعه، حذو سموه بتقدير النجاح وتشجيعه واحتضانه، وكذلك يبعث سموه برسالة محفزة لجميع أبنائه في هذا البلد المعطاء تؤكد لهم أن من يحقق منهم إنجازا مشرفا سيكون مكانه في موقع الزميل المحافظة بهذه الصورة.

التعليقات
captcha
التعليقات
صورة رائعة واختيار يدل على نظرة فنية تحريرية انسانية
منذ 8 أشهر
هذه الصورة اولا رائعة في تصويرها ورائعة في اختيارها ولها الف معنى ومضمون

2018 © جميع الحقوق محفوظة, صحيفة البلاد الإلكترونية