+A
A-

هيثم خليل حاجي يفوز بالجائزة الكبرى لشهر مارس مع حساب "الوافر"

أكد السيد سطام سليمان القصيبي، الرئيس التنفيذي للمصرف الخليجي التجاري، إن تحقيق أحلام عملاء المصرف الكرام تتبوأ قمة أولوياتنا، مشيراً إلى ما حققه المصرف على مدى تسع نسخ من حساب "الوافر" والذي ساهم في تحقيق أحلام عدد كبير من عملاء المصرف من خلال السحوبات الشهرية والجوائز القيمة التي يقدمها لهم، جاء ذلك خلال مراسم تسليم الجائزة الكبرى لشهر مارس وهي 50,000 دينار نقداً للفائز  هيثم خليل إبراهيم حاجي.

وتابع السيد القصيبي تصريحه قائلاً" إننا في المصرف الخليجي التجاري ملتزمون بمكافأة عملاؤنا الكرام على ولائهم وثقتهم بمنتجاتنا وخدماتنا وذلك من خلال تقديم العديد من المزايا القيمة لهم. ويعد برنامج "الوافر"  أحد تلك المبادرات حيث نسعى بأن نلعب دورا إيجابياً في مساعدتهم على أن تتحول أحلامهم إلى حقيقة حيث يحصل عملاؤنا على فرصة الدخول بالسحب على كل 25 دينار فقط تودع في حساب "الوافر" وبالتالي نتيح لهم فرص أكبر للمشاركة والفوز".

وتتواصل السحوبات على الجوائز الكبرى مع برنامج "الوافر" طوال العام حيث سيكون هناك رواتب شهرية قيمتها 500 دينار بحريني لمدة خمس سنوات للأشهر إبريل ومايو ويوليو وأغسطس وأكتوبر ونوفمبر وجوائز نقدية قيمتها 50،000 دينار بحريني في يونيو وسبتمبر. وستختتم هذه الدورة من حساب "الوافر" بمنح فائزها المحظوظ 100,000 دينار بحريني نقداً وراتب شهري بقيمة 1,000 دينار بحريني لعشر سنوات.

للمزيد من المعلومات حول حساب "الوافر" يرجى التواصل مع مركز إتصالات المصرف الخليجي التجاري على هاتف رقم 17540054 أو زيارة أحد فروع المصرف المنتشرة بجميع مناطق المملكة.