+A
A-

مركز شباب أبوصيبع ينظم سباق الدراجات الهوائية الأول للعموم

ينظم مركز شباب أبوصيبع الثقافي والرياضي وعبر لجنته الرياضية وبرعاية شاملة من ( ممتاز للدراجات ) سباق الدراجات الهوائية الأول للعموم يوم الجمعة المقبل الموافق 20 أبريل 2018.

وقد كلف رئيس المركز  صادق سلمان رئيس اللجنة الرياضية عزيز السادة بمهمة رئاسة اللجنة التنظيمية للسباق ، إذ بدأت بوضع المهام حيث أسندت مهمة الإشراف العام للسباق للاعب الدولي السابق ياسر سعيد.

وخصصت اللجنة موقعا الكترونيا إضافة إلى مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بالمركز لمن يود المشاركة في السباق ، حيث وصل عدد المتسابقين حتى الآن 26 مشاركاً يمثلون أكثر من خمس جنسيات مختلفة.

ويعد هذا السباق باكورة النشاط في فصل الربيع، ضمن مجموعة من الأنشطة التي يقيمها المركز خلال فترات العام.

وقال السيد عزيز السادة رئيس اللجنة الرياضية إن السباق يأتي من أجل إبراز الأنشطة المتنوعة التي يقيمها المركز بين فترة وأخرى، لا سيما الرياضية منها والتي تساهم في إبراز روح المنافسة الشريفة بين مختلف الرياضيين،  خصوصاً وأن هناك عدد من الأبطال الخليجيين والعرب سيشاركون في منافسات هذا السباق إضافة إلى عدد من الجاليات الأجنبية المقيمة في البحرين.

من جهته أكد المشرف العام على السباق ياسر سعيد أن مركز شباب أبوصيبع وضع للسباق جميع الإمكانيات المتاحة من أجل أن يظهر السباق الأول للدراجات الهوائية والتي ينظمه المركز بأفضل صورة ممكنة، خصوصاً وأننا نسعى دائماً للنهوض والتشجيع لممارسة رياضة الدراجات الهوائية ونشرها على مستوى القرية من أجل إظهار المواهب التي بإمكانها أن تخدم مملكتنا الغالية في الأعوام القادمة.