+A
A-

الجامعة الخليجية تقيم النسخة الثانية من بطولة جامعات مملكة البحرين لكرة الطاولة

تحت رعاية معالي الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة الطاولة، عضو مجلس إدارة المجلس الأعلى للشباب والرياضة، عضو مجلس ادارة اللجنة الأولمبية البحرينية تقيم الجامعة الخليجية بطولة جامعات مملكة البحرين الثانية لكرة الطاولة بالتعاون مع اللجنة الأولمبية البحرينية يوم السبت الموافق ٢١ أبريل الجاري في مقر الإتحاد البحريني لكرة الطاولة في مدينة عيسى.

 وتأتي هذه البطولة بعد نجاح النسخة الأولى التي نظمتها الجامعة الخليجية في شهر مايو من العام الماضي والتي شاركت فيها كافة الجامعات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين ومن المتوقع أن تشهد بطولة هذا العام منافسةً أقوى من العام الماضي حيث تقام المباريات بالتعاون بين الجامعة الخليجية والأتحاد البحريني لكرة الطاولة.

وأشار المشهداني إلى أن هذه البطولة تتوافق مع توجهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية الساعية نحو الارتقاء بالقطاع الرياضي وتطلعات سموه بربط العلم بالرياضة إيمانًا من سموه بضرورة احتواء الطاقات الشبابية الرياضية في مملكة البحرين.

وصرح رئيس الجامعة الخليجية الدكتور مهند المشهداني:" إن النجاح الذي حققته النسخة الأولى والصدى الواسع للبطولة في العام الماضي هو ما دفعنا إلى تنظيم النسخة الثانية حيث أن الجامعة الخليجية حريصة على دعم الحركة الرياضية في البحرين والعمل على خلق جيل رياضي واعي ومثقف من حملة الشهادات الجامعية".

وأكد المشهداني على أن الجامعة الخليجية تؤمن بأن الطالب بحاجة لدعمٍ لتنمية مهاراته وصقل هواياته إلى جانب حاجته للدراسة كما عبر عن شكره وتقديره على التعاون والدعم الذي حظيت به البطولة في نسختيها الأولى والثانية من قبل اللجنة الأولمبية البحرينية والإتحاد البحريني لكرة الطاولة.

قال رئيس وحدة الخدمات الطلابية بالجامعة الخليجية الدكتور شفيق السامرائي:" نحن على أتم الإستعداد لهذه البطولة بعد موافقة الأمانة العامة لمجلس التعليم العالي على إقامتها حيث تم توجيه الدعوات لكافات الجامعات الحكومية والخاصة في مملكة البحرين للمشاركة في النسخة الثانية من بطولة الجامعات لكرة الطاولة ونتمى أن تكون المنافسة هذا العام اقوى من سابقتها في العام الماضي كما اننا لا زلنا نقوم بالعديد من الإجراءات والتجهيزات التنظيمية لتكون البطولة في أبهى حللها".

الجدير بالذكر أن هذه البطولة تأتي كإحدى ثمار إتفاقية التعاون المجتمعي التي وقعتها الجامعة الخليجية مع اللجنة الأولمبية البحرينية لتفعيل الشراكة المجتمعية وخدمة الحركة الرياضية في مملكة البحرين بالإضافة إلى تقديم المنح الدراسية في تخصصات الإعلام وهندسة التصميم الداخلي وإدارة الموارد البشرية والمحاسبة والنظم المالية.