+A
A-

إنفستكورب تستحوذ على "كي إس آي تريدنغ"

أعلنت إنفستكورب، المؤسسة المالية العالمية الرائدة المتخصصة في الاستثمارات البديلة، اليوم أنه استحوذت على شركة "كي إس آي تريدنغ"، المزود الرائد لقطع غيار هياكل السيارات في الولايات المتحدة، دون الكشف عن بنود الصفقة.
وتأسست شركة "كي إس آي" عام 1984، حيث تخدم أكثر من 10 آلاف عميل من ورش ترميم هياكل السيارات المتضررة من الحوادث والاصطدامات وإصلاحها في 25 موقعاً ضمن 14 ولاية. وبالإضافة إلى منتجاتها عالية الجودة، نجحت "كي إس آي" على مدى العقود الثلاثة الماضية في توفير خدمة عملاء متفوقة وتلبية طلبات عملائها بسرعة، بجانب توفير أسعار تنافسية. ويتواجد المقر الرئيسي للشركة في مدينة ساوث بلينفيلد، بولاية نيو جيرسي، ويعمل لديها أكثر من 600 موظف موزعين على فروعها المنتشرة في جميع أنحاء الولايات المتحدة.
وسيتولى الرئيس التنفيذي الجديد للشركة، كريستوفر باتي، زمام قيادة أعمالها مستنداً إلى خبرته الطويلة في قيادة الشركات الخاصة والعامة. فقد تولى مناصب قيادية في سوق ما بعد البيع بقطاع السيارات منذ عام 2007 عندما انضم إلى شركة "كيستون أوتوموتيف أوبريشنز". وفي الآونة الأخيرة، شغل منصب نائب الرئيس الأول للمبيعات والتسويق لأمريكا الشمالية في شركة "إل كي كيو"، حيث كان مسؤولاً عن المبيعات لكل من وحدة أعمال المركبات المشطوبة وقطع غيار المركبات المتضررة هيكلياً، بالإضافة إلى وحدة أعمال الطلاء والهياكل والمعدات (PBE).
وفي هذه المناسبة، قال محمد الشروقي، الرئيس التنفيذي المشارك لإنفستكورب: "نحن سعداء بشراكتنا مع "كي إس آي" التي أظهرت قدرتها على مواصلة النمو وتحقيق أداء قوي خلال مختلف دورات السوق. كما أننا نقدّر مستوى كفاءة فريق عمل الشركة والتزامه الذي ساهم في ترسيخ ريادتها وسمعتها في القطاع. ونتطلع إلى العمل مع كريستوفر وجميع موظفي الشركة، ونحن على ثقة بقدرتها على مواصلة أدائها المتميّز وزيادة حصّتها السوقية وتسريع عجلة نموّها على المدى البعيد".
من جانبه، قال كريستوفر باتي: "يسعدني الانضمام إلى فريق عمل "كي إس آي" الذي يضم نخبة من الخبرات والكفاءات التي تعد الأفضل في القطاع. ومع دخول انفستكورب كشريك، باتت الشركة اليوم تمتلك كافة الإمكانات التي تؤهلها لمواصلة تحقيق نمو قوي وتوفير خدمة عملاء استثنائية".
وتتمتع انفستكورب بتاريخ حافل بالنجاح في مجال الاستثمار في قطاع السيارات والأسواق ذات الصلة. ويأتي هذا الاستحواذ انطلاقاً من قناعتها بإمكانات النمو الكبيرة التي تتمتع بها "كي إس آي" من خلال التوسع الجغرافي عبر افتتاح فروع جديدة، وإجراء استحواذات داعمة، بالإضافة إلى بناء علاقات أقوى مع شركات التأمين ومشغلي شبكات ورش ترميم هياكل السيارات (MSO).