+A
A-

تويوتا 4X4 تستعرض قوة أدائها في حلبة البحرين الدولية

نظمت شركة إبراهيم خليل كانو، الوكيل الحصري لسيارات تويوتا في مملكة البحرين فعالية شيقة لتجربة موديلات تويوتا 4X4 في حلبة البحرين الدولية.

وحصل المشاركون في هذه الفعالية على فرصة تجربة موديلات Land Cruiser, FJ Cruiser, Prado  و Fortuner  على مضمار الحلبة المخصص لسيارات الدفع الرباعي بقيادة سائقين محترفين.  مما أتاح لهم التعرف على قدرة سيارات تويوتا 4X4 وأدائها العالي على مختلف التضاريس وعوائق الطرق الطبيعية والمصطنعة.

وبهذه المناسبة صرح السيد أيمن شحادة، مدير التسويق الأول لسيارات تويوتا:" تعتبر سيارات تويوتا SUV من أكثر السيارات شهرة في مملكة البحرين  وهو ما دفعنا لتنظيم هذه الفعالية التي تهدف لتعريف مالكي سيارات تويوتا بمميزات وإمكانيات سياراتهم في  تجربة ممتعة تمتزج فيها الإثارة والتحدي".  وأضاف : "تمتاز هذه التجربة وهي أحدث فعالية لنا بمناسبتها للأفراد والعائلات على حد سواء. لذا نشعر بسعادة بالغة بالحضور الكبير الذين شاركوا فبها".

ومكنت الفعالية جميع ملاك تويوتاSUV  وأولئك الراغبين بشراء أي من موديلاتها بأخذ جولات على الطرق الوعرة بقيادة سائقين محترفين في هذا المجال. إذ تعد حلبة البحرين الدولية الأولى من نوعها على مستوى العالم في توفير عوائق مثل الرمال، الصخور، التلال والمسطحات المائية التي تمتد على مساحة 3.5 كيلومتر. وهي تضم 32 عائقاً طبيعياً وصناعياً مثل المنزلقات، المطبات، الصخور، الطرق المكسوة بالحصى وعلى المياه.