+A
A-

مكتب أبوظبي للمؤتمرات يختتم بنجاح مشاركته في "مؤتمر منظّمي حفلات الزفاف

اختتم مكتب أبوظبي للمؤتمرات في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي بنجاحٍ مشاركته في فعاليات الدورة الخامسة من "مؤتمر منظّمي حفلات الزفاف الفاخرة في الوجهات الخارجية "دي دبليو بي" الذي استضافته لوس كابوس المكسيكية خلال الفترة من 10 إلى 12 أبريل الجاري.

وسلّط مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الضوء على الاتجاهات والتحديات بهدف توفير منصّة هامة لمناقشة التغييرات والتحديات في هذا القطاع. من خلال استضافة أشهر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة وأهم أخصائيي اختيار الوجهات عالمياً من أكثر من 70 بلداً.

ويعتبر مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة (دي دبليو بي)، الذي تم تطويره وتنظيمه لمدة خمس سنوات متتالية من قبل “كيو إن إيه إنترناشيونال”، الحدث الفريد من نوعه الذي يجمع أهم منظمي حفلات الزفاف وأشهر الموردين من جميع أنحاء العالم فيم نصّة واحدة، ويوفر فرصاً لاجتماعات العمل الفردية. وقد شهد في هذا العام جلسات نقاشية غنية ومتنوعة مع مجموعة من المتحدّثين المؤثرين واصحاب الخبرة الواسعة في هذا المجال، الذين أسهموا في تعزيز وتميز هذه الصناعة.

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات في دائرة الثقافة والسياحة –  أبوظبي: "اختتمنا بنجاح مشاركتنا في مؤتمر منظمي حفلات الزفاف الفاخرة (دي دبليو بي)، الذي وفّر لنا فرصة استعراض ما لدينا من خبرات في مجال إعداد وتنظيم حفلات الزفاف الفاخرة، وتعزيز علاقاتنا مع شركائنا ونظرائنا في الصناعة من حول العالم، وبخاصة مع ما نمتلكه من مقومات وفنادق ومراكز مبتكرة ومبدعة وذات بنية تحتية متميزة ومغايرة ترضي كافة الأذواق لإقامة حفلات الزفاف. ونأمل أن تثمر مشاركتنا عن شراكات ناجحة في المستقبل. فصناعة تنظيم حفلات الزفاف الفاخرة تلعب دوراً مهماً في استراتيجتنا الخاصىة بتنويع المصادر والأسواق، ونتطلع إلى استخراج فوائد هذه الصناعة الواعدة. وبخاصة أنّ ثراء الجلسات الحوارية والنقاشات التي تم تداولها ستساعدنا حتماً على دراسة كافة الأسواق المستهدفة".

وتضمنت فعاليات المؤتمر الذي أقيم على مدار يومين، كلمات رئيسية، وجلسات حوارية بناءة، وطاولات نقاش مستديرة، ولقاءات أعمال بين المشاركين، تركزت على سبل التعاون في مجال صناعة إعداد وتنظم حفلات الزفاف.