+A
A-

بوكمال: دعم ناصر وخالد بن حمد لرياضات الدفاع عن النفس له اسهامات عديدة

أكد نائب رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أمين سر لعبة الجودو عمر عبدالعزيز بوكمال أن الاتحاد يستعد لتنظيم البطولة الرابعة من الدوري البحريني للجودو التي ستقام يوم الجمعة 4 مايو القادم، مشيراً إلى أن الاتحاد حريص على استمرار الدوري في ظل حرصه على إخراج كوكبة من اللاعبين واللاعبات وتمثيل المنتخبات الوطنية للجودو في الفترة القادمة.

وأوضح السيد عمر عبدالعزيز بوكمال أن دعم سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية يساهم بالارتقاء دائماً بمختلف الألعاب الرياضية وبالأخص ألعاب الدفاع عن النفس، مبيناً أن دعم ومتابعة سموه لمختلف الرياضات وتوجيه سموه لها اسهامات عديدة لخلق جيل واعد في مختلف الرياضات، وأشار إلى أن دعم سموه يدفع الاتحاد لمزيد من الطموحات لتحقيق رؤى سموه وصناعة الأبطال لتمثيل المملكة الغالية في مختلف البطولات الخارجية.

كما أشار السيد عمر عبدالعزيز بوكمال أن سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة يقدم كامل الدعم لرياضات الدفاع عن النفس، وقال أن متابعة سموه الدائمة لهذه الرياضات جعلها تحقق العديد من الأهداف المرجوة حتى أصبحت علامة فارقة في المشاركات الخارجية من خلال تحقيق العديد من الانجازات، مقدماً الشكر والعرفان لسموه على دعمه الدائم لرياضات الدفاع عن النفس.

وستقام البطولة تحت رعاية رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط يوم الجمعة 4 مايو القادم للفئات البراعم والناشئين والرجال.

وأوضح عمر عبدالعزيز بوكمال أن البطولة حققت نجاح كبير في النسخ الماضية واستطاع الجهاز الفني أن يكتشف العديد من اللاعبين واللاعبات القادرين على تمثيل المنتخبات الوطنية، مبيناً أن لعبة الجودو شهدت تطور ملفت في الفترة الماضية وحققت نتائج إيجابية في مشاركاتها الخارجية.

وفتح اتحاد البحرين للدفاع عن النفس باب التسجيل للمشاركة في البطولة، حيث سيغلق باب التسجيل يوم الأربعاء الموافق 3 مايو القادم.

وستقام فئة البراعم لمواليد من 2006 إلى 2010، للأوزان تحت 30 كيلوغرام، تحت 36 كيلوغرام، تحت 42 كيلوغرام، وفوق 45 كيلوغرام، وفئة الناشئين ستقام لمواليد من 2003 حتى 2005 في أوزان تحت 40 كيلوغرام، وتحت 48 كيلوغرام، وتحت 55 كيلوغرام، وفوق 60 كيلوغرام، وفئة الرجال ستكون لفوق 15 عاماً في أوزان تحت 60 كيلوغرام وتحت 73 كيلوغرام وتحت 90 كيلوغرام وفوق 90 كيلوغرام.

ودعا اتحاد البحرين للدفاع عن النفس الراغبين من الأندية والأكاديميات بالمشاركة التسجيل في مقر الاتحاد بأم الحصم، أو عبر البريد الالكتروني (Bahrain.judo@gmail.com) أو التواصل مع المدير الفني للعبة الجودو خالد العريفي على هاتف رقم (36655562)، وللتسجيل الالكتروني إرسال الاسم الثلاث والفئة والوزن ونسخة من البطاقة الذكية وأسم المدرسة أو الاكاديمية أو النادي.