+A
A-

الأولمبية تطلع على برامج اتحادي الفروسية وسباقات القدرة و الريشة والإسكواش

استمراراً للإجتماعات الدورية التي تنظمها اللجنة الأولمبية مع الاتحادات الرياضية المعينة، عقدت إدارة الشئون الرياضية برئاسة السيد عبدالجليل أسد المدير التنفيذي للشئون الرياضية اجتماعا مع الاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش بحضور عدد من المدراء في اللجنة الأولمبية وممثلي الاتحادين.

وخلال الاجتماع نقل أسد لممثلي الاتحادين تحيات الأمين العام السيد عبدالرحمن صادق عسكر ثم أطلع على التقريرين المالي والإداري للإتحادين واستراتيجيتهما المقبلة وما تم تنفيذه منها، كما أطلع على خططهما وبرامجهما القادمة من بطولات ومعسكرات خارجية والتسويات المالية الخاصة بهما.

وعبر أسد عن شكره وتقديره للاتحاد الملكي للفروسية وسباقات القدرة والاتحاد البحريني للريشة الطائرة والإسكواش على ما يبذلناه من جهد وعطاء في سبيل الارتقاء بأنشطة وبرامج الاتحادين وتعزيز رقعة الإنجازات التي تكفل الظهور المميز للمنتخبات الوطنية بمختلف المحافل الخارجية.

وأكد المدير التنفيذي للشئون الرياضية على حرص اللجنة الأولمبية للعمل يدا بيد مع الاتحادات الوطنية بما يسهم في تحقيق أهدافها وتطلعاتها، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الاجتماعات الدورية في متابعة تنفيذ خطط وبرامج الاتحادات وتعزيز مسيرتها للقيام بدورها على أكمل وجه، انطلاقا من حرص اللجنة الأولمبية البحرينية المتواصل لدعم سائر الاتحادات الرياضية.