+A
A-

كانو للملاحة تحصل على شهادة ISO 9001 – 2015 للجودة

حققت كانو للملاحة التابعة لمجموعة يوسف بن أحمد كانو، أحد أكبر الشركات العائلية المستقلة والمتعددة الجنسيات في الشرق الأوسط إنجازاً بحصول جميع فروعها في مملكة البحرين والمملكة العربية السعودية على الشهادة الجديدة ISO 9001 -2015 للجودة. و يأتي الحصول على شهادة الجودة لتحسين الأداء العام وكأرضية لمبادرات التنمية المستدامة التي تتماشى مع رؤية المجموعة 2020.

و قال السيد فوزي أحمد كانو، القائم بأعمال الرئيس التنفيذي لمجموعة يوسف بن أحمد كانو إن حصول كانو للملاحة على شهادة "ISO 9001- 2015" للجودة يبين مدى إلتزام المجموعة تجاه تحقيق التميز الدائم و المستمر في جميع الشركات التابعة لها. ووضح أن هذا الإنجاز جاء من خلال العمل الدائم على دقة تطبيق متطلبات الشهادة من قبل فرق العمل في جميع الفروع و بالأخص منسقي الجودة و الملاحة.

وتعتبر الشهادة متطلباً أساسياً للعمل مع عملاء الشركة وتضمن تقديم خدمات لهم بمقاييس عالمية و بمستويات عالية الجودة. فروع كانو للملاحة التي حصلت على  شهادة الجودة الجديدة تقع في الدمام والرياض وجدة ورابغ والجبيل والخفجي وراس تنورة ومملكة البحرين. و أشرفت ABS Quality Evaluations على تقييم أداء الفروع في المملكة العربية السعودية بينما قامت Bureau Veritas على الإشراف على التقييم في مملكة البحرين.