+A
A-

"Quest عربية" تنمّي حسّ المغامرة لدى مشاهديها

أعلنت "Quest عربية"، قناة البرامج الترفيهية الواقعية الناطقة باللغة العربية، عن إطلاق حملة "لا_تتوقف" التي تستهدف المشاهدين من محبي المغامرة والأدرينالين والإثارة من خلال تركيز جدول برامجها الترفيهية على الأنشطة الخارجية المقامة في الهواء الطلق والمغامرات المشوّقة التي تجري في أحضان الطبيعة.

وتندرج حملة "لا_تتوقف" ضمن إطار سعي القناة إلى التجديد المستمرّ، وحرصها عل مواكبة محتوى ومضمون شيق للمشاهد العربي خلال برامج وإنتاجات حديثة تقدم لهم المتعة والفائدة وتوفّر محتوى غنياً يقدم للمشاهدين معلومات قيّمة إلى جانب الترفيه عنهم.

في هذا السياق، أطلقت "Quest عربية" في 15 أبريل الحلقة الأولى من برنامج "إطلع برة" الأسبوعي. يصحب برنامج "إطلع برة" المشاهدين في جولة على دول الخليج ويسلط الضوء على أهم الفعاليات والوجهات أثناء المشاركة في أنشطة حماسية تتعلق بالسيارات والسفر وأساليب البقاء وتوقظ المغامر في داخل كل مشاهد. يخاطب "إطلع برة" الشباب ويشجعهم على الخروج والاستكشاف ومشاركة تجاربهم مع الغير، ويتعاون في تقديمه كل من علي الخاجة، الطالب الجامعي الإماراتي والرياضي الحائز على أكثر من 40 جائزة في الجوجيتسو والكيك بوكسينغ والكاراتيه، وأريج العبدالله، الشخصية التلفزيونية التي تهوى ركوب الأحصنة وممارسة الرياضات الخطرة وتنشط في المجال الثقافي والاجتماعي.

وسيتم الإعلان قريباً عن بثّ برنامجين عالميين تم إنتاج محتواهما ومضمونهما للمرة الأولى بما يتناسب مع الثقافة العربية بالاضافة إلى المزيد من البرامج الملفتة الأخرى.

تدعو "Quest عربية" المشاهدين في المنطقة إلى مشاركة القناة بمحتوى يركّز على الرياضات الخطرة والمغامرات والأنشطة وتشجعهم على تسجيل مقاطع فيديو مميزة والتقاط صور رائعة ورواية قصص ملفتة وإرسالها إلى القناة عبر منصّتها المخصصة للمحتوى الذي يبتكره المستخدمون.