+A
A-

"التميمي ومشاركوه" يدعم انطلاقة عهد جديد في القطاع العقاري في البحرين

أعرب مكتب التميمي ومشاركوه، أكبر شركة للمحاماة والاستشارات القانونية في منطقة الشرق الأوسط، عن سروره بالعمل مع مؤسسة التنظيم العقاري ("المؤسسة") ضمن مشروع صياغة اللوائح التنفيذية ("اللوائح") وفقاً لقانون رقم (27) لسنة 2017 فيما يتعلق بإصدار قانون تنظيم القطاع العقاري ("القانون الجديد").

وتم إنشاء مؤسسة التنظيم العقاري في أكتوبر 2017 لتدعيم ركائز تنظيم القطاع العقاري في مملكة البحرين، وتشجيع فرص الاستثمار في القطاع. وقد تم استكمال تعيين أعضاء مجلس الإدارة، وكذلك تعيين سمو الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة في منصب الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

ويوفر القانون الجديد واللوائح تشريعات شاملة للقطاع العقاري في مملكة البحرين. حيث أن المؤسسة تكوّن السلطة الحكومية اللازمة لتنفيذ القانون الجديد، كما توفر اللوائح ثقة وبنية صالحة في سوق العقارات بمملكة البحرين.

وفي إطار تعليقه على هذا الإعلان، قال سمو الشيخ محمد بن خليفة بن عبدالله آل خليفة، الرئيس التنفيذي لمؤسسة التنظيم العقاري: "بذل مكتب التميمي ومشاركوه جهداً في العمل مع المؤسسة منذ تعيينهم لصياغة اللوائح وتقديم خبرتهم القانونية والإقليمية، وتتطلع المؤسسة إلى مواصلة العمل مع "التميمي ومشاركوه" في السنوات القادمة".

من جهتها قالت تارا مارلو، شريك ومديرة قسم العقارات في مكتب التميمي ومشاركوه: "يواصل قطاع العقارات في البحرين مسيرة التطور والنمو. ويسعدنا أن نكون جزءً من هذا المشروع الهام وأن يكون لنا دوراً في رسم مستقبل مشرق لسوق العقارات في مملكة البحرين".