+A
A-

رئيس البا التنفيذي يفوز بجائزة أفضل رئيس تنفيذي لعام 2018

تم تكريم الرئيس التنفيذي لشركة ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا)، تيم موري، لحصوله على جائزة أفضل رئيس تنفيذي لعام 2018 خلال مؤتمر وحفل توزيع الجوائز لأفضل الرؤساء التنفيذيين والذي أقيم تحت عنوان "التحول الفكري"، وذلك في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية بالمملكة العربية السعودية في الفترة من 10 وحتى 11 أبريل 2018.

تم تنظيم المؤتمر من قبل مجلة "تريندز" وكلية الأعمال الدولية الرائدة "INSEAD"، حيث يعنى هذا المؤتمر بتكريم أفضل الرؤساء التنفيذيين أداءً من مختلف الشركات المدرجة في أسواق الأوراق المالية في كل من المملكة العربية السعودية، الإمارات العربية المتحدة، قطر، البحرين، الكويت، وعمان.

وبهذه المناسبة، صرح رئيس مجلس إدارة شركة البا، الشيخ دعيج بن سلمان بن دعيج آل خليفة، قائلاً:

"يسعدني أن أهنئ تيم بفوزه بهذه الجائزة المرموقة كأفضل رئيس تنفيذي. إن الشغف الذي يتمتع به تيم تجاه السلامة في مكان العمل والتميز التشغيلي قد كان له دور جوهري في إيصال شركة البا إلى ما هي عليه اليوم.

ولا شك أن الشركة يوجهها فريق تنفيذي ذو خبرة وله توجهات موحدة، لذا يسرني في هذا الصدد أن أتقدم بالشكر الجزيل لجهودهم الحثيثة في دفع البا نحو هدفها بأن تكون أكبر مصهر للألمنيوم ذي موقع واحد في العالم من خلال مشروع الشركة الحيوي – مشروع  خط الصهر السادس للتوسعة".

جدير بالذكر أن مؤتمر وحفل توزيع الجوائز لأفضل الرؤساء التنفيذيين قد شهد مشاركة لقادة الأعمال وأكثر من 30 متحدثاً من الخبراء في الشرق الأوسط من أجل مناقشة أهم القضايا المطروحة التي تواجهها الشركات حول العالم اليوم في عدد من المحاضرات والجلسات التي تخللت المؤتمر.