+A
A-

"دار ديفجي أوروم" تنظم أسبوع العرائس في البحرين

أعلنت دار ديفجي أوروم العريقة لصناعة المجوهرات عن استعدادها لتنظيم حدثها السنوي الأبرز وهو أسبوع العرائس والمزمع انعقاده في الفترة من 19 أبريل إلى 28 إبريل 2018، حيث ستقوم بعرض تصاميمها المتألقة للمجوهرات المصنوعة يدويًا في جميع متاجرها المنتشرة في مملكة البحرين.

ديفجي أوروم  بصفتها واحدة من كبريات دور المجوهرات في مملكة البحرين، ستقوم بعرض تصاميمها العرائسية الساحرة حيث ستمنح العرائس فرصة اقتناء تصاميم فريدة من نوعها تتوهج جمالًا وفخامةً للعروسات الراغبات بإضافة هالة من التألق لإطلالاتهن العرائسية في ليلة العمر.

مجموعة واسعة من أطقم المجوهرات العرائسية المصممة على أيدي أمهر المصممين العالميين  بانتظار العروسات في هذا الحدث الرائع، الذي يتيح الفرصة للعرائس للتزين بأرقى المجوهرات التي تمزج بين أحجار الألماس الكريمة من جهةٍ والأحجار الكريمة ذات الألوان الخلابة من جهةٍ أخرى أو بين أحجار الألماس الكريمة والذهب الأبيض الراقي من جهةٍ أخرى.

وتقدم  ديفجي أوروم في هذه المصوغات الرائعة سنينٍ من الخبرة، والحرفية المشهود لها والممزوجة بدراسةٍ دقيقةٍ وشاملةٍ لأحدث صيحات الموضة في عالم المجوهرات. وتقسم دار ديفجي أوروم هذه المجوهرات إلى خمسة أقسام تحتوي كل منها على معروضاتٍ خاصةٍ صممت بعناية فائقة لتناسب تطلعات وأذواق مختلف العرائس. والأقسام الخمسة هي: المتفردة، والجميلة، والفصيحة، والأنيقة، والكلاسيكية.

وسيشمل خط مجوهرات ديفجي أوروم الحصرية للعرائس على تصميماتٍ مرصعةٍ بأحجار الألماس المتلألئة  والتي تتخذ أشكالًا آسرةً للقلوب منها قصات الكمثرى، البرينسيس والماركيز الغنية عن التعريف التي تعكس التزام ديفجي أوروم بتكريم التقاليد والثقافة.

وبهذه المناسبة، صرح السيد ماهيش ديفجي، العضو المنتدب لدار مجوهرات ديفجي أوروم قائلًا: "أسبوع العرائس دائمًا ما تشهد إقبالًا كبيرًا وهذه الفعالية مشوقةٌ بالنسبة لنا كوننا نشارك تصاميمنا الراقية مع جمهورٍ مثقف الذي نتطلع إلى  تفاعلهم الإيجابي."

وتابع حديثه: "نحن دائمًا ما نلبي متطلبات مختلف العرائس وذلك عبر  خياراتٍ كثيرةٍ ومتعددةٍ التي تسمح لهن باختيار التشكيلة الأنسب والأجمل لليلة العمر."

والجدير بالذكر أن دار ديفجي أوروم تقع  في مجمع العالي 17582588 973+ وفي مجمع السيف 17583399 973+ وفي مجمع سيتي سنتر 17179898 973+ في مملكة البحرين.