+A
A-

فريق "بحرين ون" يتحضر للجولة الثانية من بطولة العالم NHRA للسيارات

واصل فريق "بحرين ون" تحضيراته المكثفة والجادة لخوض منافسات الجولة الثانية من بطولة العالم NHRA للسيارات فئة برومود والتي ستقام في مدينة هيوستن التابعة لولاية تكساس الأمريكية.

وقد خاض الفريق عدة تجارب خلال الأيام القليلة الماضية للوقوف على الجاهزية التامة قبل خوض الجولة الثانية والسعي نحو المحافظة على صدارة فريق "بحرين ون" للترتيب العام للبطولة بعد فوز متسابق الفريق ريكي سميث بالمركز الأول في الجولة الأولى من البطولة التي أقيمت في ولاية فلوريدا الأمريكية في الأسابيع الماضية.

ويمتلك فريق "بحرين ون" أربعة سائقين من نخبة سائقي رياضة السيارات حول العالم وهم ريكي سميث بطل العالم لفئة برومود لعام 2015م، وخالد البلوشي بطل العام لفئة البرومود لعام 2011م، وستيفي جاكسون الحائز على عدة بطولات على المستوى العالمي، وجيفري باركر بطل العام لفئة توب سبورت مان لعام 2015م.

ويتنافس سائقي الفريق المخضرمين مع عدد كبير من أمهر السائقين حول العالم خلال منافسات البطولة التي تقام في الولايات المتحدة الأمريكية بنظام الجولات حتى شهر أكتوبر القادم، حيث سيتأهل 36 سائقاً إلى المراحل المتقدمة والتي سيتم خلالها اختيار 16 سائقاً منهم يتنافسون على لقب بطولة العالم التي ستكون من نصيب سائق واحد في الجولة الأخيرة.