+A
A-

رئيس اتحاد الكرة يشيد بمبادرة استجابة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

أشاد رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة ببرنامج "استجابة" الذي أطلقه ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، ويهدف لتطوير قطاعي الشباب والرياضة في مملكة البحرين.

وأكد رئيس اتحاد الكرة أن مبادرة سموه التي أطلقها في برنامج استجابة تأتي امتدادا للجهود المضنية التي يبذلها سموه خدمة للشباب والرياضة البحرينية، منوها بدور ودعم سموه الفعال والبارز للرياضة البحرينية والشباب البحريني على جميع الأصعدة، مستشهدا بما حققته المملكة من قفزات نوعية عبر إنجازات عالمية مختلفة ترجمت رؤى القيادة الرشيدة في جعل البحرين ضمن مصاف الدول المتقدمة.

وأثنى الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة على تأكيد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة

وتخصيصه بالذكر لهدف تأهل المنتخب الوطني الأول إلى نهائيات كأس العالم 2022 ونهائيات كأس العالم 2016 ضمن برامج مبادرة استجابة، مؤكدا أن كلمات سموه تضع مجلس إدارة الاتحاد أمام مسؤولية كبيرة نحو ترجمة هذه الأهداف على أرض الواقع.

وقال الشيخ علي بن خليفة بن أحمد إن الاتحاد بصدد الإعلان عن خطة طويلة الأمد خلال الأشهر المقبلة تأتي امتدادا لهدف سموه في التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 و 2026، مشيرا إلى أن الاتحاد سيسعى جاهدا للعب الدور البارز والمساند في تحقيق هذا الهدف عبر الخطة التي وضعها سموه في برنامج استجابة.

وشدد في ختام حديثه على أن بيت الكرة البحرينية سيكون على أتم الجاهزية لتحقيق هذه التطلعات والرؤى بفضل توجيهات سموه ومبادراته الرامية دائما إلى التطوير والرقي بشبابنا على المستوى الرياضي، مثمنا تخصيص سموه لهدف التأهل إلى كأس العالم ضمن إطار برنامج المبادرة.