+A
A-

اتحاد البلياردو والسنوكر يشيد بمبادرة "استجابة"

أشاد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر برئاسة الدكتور سعيد اليماني ببرنامج "استجابة" الذي يعتبر أحدى المبادرات المميزة والمهمة التي تأتي ضمن مساعي سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشؤون الشباب، رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، الرائدة لتطوير والأرتقاء بالرياضة البحرينية.

وأشار الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر إلى أن تظافر الجهود والتعاون بين كافة الأطراف المعنية من شأنه أن يحقق تطلعات سموه في مجال الشباب والرياضة، إذ يعتبر برنامج "استجابة" هو أحد أهم المباردات التي يقدمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة من أجل تحسين وتطوير القطاع الرياضي في المملكة.

وأعتبر الاتحاد بأن برنامج "استجابة" يمثل مبادرة مُكملة لسلسلة مبادرات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، التي تعكس النظرة المستقبلية الخاصة بسموه للقطاع الشبابي والرياضي في البحرين، عبر تحفيز زيادة الفعاليات والأحداث في هذا المجال.

وأكد مجلس إدارة الاتحاد البحريني للبلياردو والسنوكر على أن الاتحاد على اتم الاستعداد والجاهزية لتحقيق تطلعات ورؤى سموه، التي تخدم بالدرجة الأولى مصلحة الرياضة في البلاد، سعياً وراء رفع أسم البحرين عالياً في مختلف المحافل والأحداث الرياضية الأقليمية والعالمية.