+A
A-

سلمان بن ابراهيم يثمن الإنجاز الياباني ويهنئ المتأهلين لكأس العالم

أثنى معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم على نجاح الأردن في استضافة نهائيات كأس آسيا للسيدات مؤكداً أن التنظيم المتقن للحدث القاري يعزز مكانة الأردن  الرائدة على الساحة الكروية الآسيوية ويؤكد جدارته  في احتضان مختلف الأحداث الرياضية المختلفة.

جاء ذلك لدى لقاء رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم مع سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم على هامش المباراة النهائية لكأس آسيا للسيدات التي أقيمت مساء أمس (الجمعة) على استاد عمان الدولي.

و خلال اللقاء ثمن رئيس الإتحاد الآسيوي جهود سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الإتحاد الأردني لكرة القدم في قيادة دفة العمل لإنجاز كافة الترتيبات اللازمة لاستضافة البطولة موجها الشكر والتقدير إلى كافة العاملين في اللجنة  المنظمة المحلية  على ما بذلوه من جهود مضنية كان لها أبلغ الأثر في إنجاح فعاليات البطولة مشيداً بدعم وتعاون مختلف الجهات الرسمية الأردنية التي كانت شريكاً رئيسياً في إخراج بطولة عالية الجودة من مختلف النواحي التنظيمية.

وفي ختام اللقاء تبادل معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة وسمو الأمير علي بن الحسين الهدايا والدروع التذكارية.

 

رئيس الإتحاد الآسيوي يهنئ اليابان

على صعيد متصل هنأ معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم المنتخب الياباني  بمناسبة فوزه ببطولة كأس آسيا للسيدات.

واعتبر معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة إنجاز المنتخب الياباني تجسيداً لمكانة كرة القدم اليابانية على الساحة القارية وإنعكاساً لجهود الإتحاد المحلي في رعاية وإعداد المنتخب وترجمةً لعطاء أفراده على امتداد مراحل البطولة وصولاً إلى التتويج المستحق باللقب.

كما وجه رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم التهاني لمنتخبات : اليابان واستراليا والصين وتايلاند وكوريا الجنوبية بمناسبة تأهلها إلى نهائيات كأس العالم للسيدات التي ستقام العام المقبل في فرنسا، مؤكداً أن تلك المنتخبات نجحت بفضل إرادتها الصلبة ومستوياتها الفنية المميزة في حجز مقاعدها في كأس العالم،معرباً عن ثقته بقدرة تلك المنتخبات على تمثيل القارة الآسيوية بصورة طيبة في الحدث العالمي المقبل.

وأشاد معالي الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة بما أفرزته  بطولة كأس آسيا للسيدات من مواهب شابة ستمثل واجهة المستقبل المشرق لكرة القدم الآسيوية داعياً الإتحادات الأهلية في القارة الآسيوية إلى مواصلة رعاية تلك المواهب لرفد منتخباتها الوطنية في المنافسات المقبلة.

 وأكد رئيس الإتحاد الآسيوي أهمية إعداد المنتخبات الآسيوية المتأهلة إلى كأس العالم مبكراً من أجل تمثيل القارة الآسيوية خير تمثيل في الإستحقاق العالمي المنتظر وتحقيق النتائج التي تلبي تطلعات جماهير الكرة الآسيوية وتثبت على أرض الواقع قدرة منتخباتها على التطور في مختلف المحافل.