+A
A-

ديار المحرق تستقبل وفدًا رسميًا من وزارة "الأشغال"

استضافت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، وفدًا رسميًا زائرًا من وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني في جولة تعريفية لديار المحرق، وذلك يوم الثلاثاء الموافق 17 ابريل 2018.

ترأس الوفد الوكيل المساعد للطرق المهندسة هدى عبد الله فخرو، وكان في مقدمة المستقبلين، عدد من كبار مسؤولي ومنتسبي الشركة، وذلك في مكتب مبيعات ديار المحرق.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، الدكتور ماهر الشاعر قائلًا:"بالنيابة عن ديار المحرق، يسعدني أن أنتهز الفرصة لأرحب بالوكيل المساعد للطرق المهندسة هدى عبد الله فخرو والوفد المرافق لها، للإطلاع على آخر التطورات والمستجدات في مشروع ديار المحرق، حيث نحرص دوماً على الالتزام بأعلى المعايير والتقنيات المعتمدة لأعمال البناء والبنية التحتية وأخلاقيات العمل. ومنذ تأسيس ديار المحرق عملنا دائمًا للنهوض بقطاع التطوير العقاري على الصعيدين المحلي والإقليمي لمستويات جديدة. كما نسعى لجعل هذا المشروع الإستثنائي مثالًا للحلول العقارية المتنوعة التي تجمع المجالات التجارية والسكنية والترفيهية. وفي الوقت الذي نسعى فيه لتحقيق طموحاتنا الريادية في المجال العقاري ، فإننا نحرص على توطيد التعاون والدعم المتبادل مع وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني."

وتم خلال الزيارة تقديم عرض موجز عن أحدث المشاريع في ديار المحرق، تبعها اصطحاب الوفد في جولة لعدد من أهم معالم ديار المحرق، بدءًا بحي النور وحي الشروق، ومشروع ديرة العيون، ومراسي البحرين، ومدينة التنين، حيث اطلعوا على المعالم المميزة لكل مشروع. تلى ذلك اصطحاب الوفد بزيارة لمكتب مبيعات مراسي البحرين، تعرفوا خلالها على التصميم الفريد للمشروع.

وتعد ديار المحرق إحدى أكبر المدن السكنية المتكاملة في مملكة البحرين حيث تتسم بطابعها الفاخر ورفاهيتها المغايرة التي توفر من خلالها خيارات متنوعة من حلول السكن وسبل الحياة العصرية المترفة. يأتي هذا بجانب المزيج الفريد الذي تقدمه ديار المحرق من المرافق السكنية والتجارية والترفيهية التي تأصل نموذج المدينة العصرية المتكاملة والمستقبلية.