+A
A-

فرق البا تفوز في سباق العوامات السنوي لعام 2018

تمكنت فرق ألمنيوم البحرين ش.م.ب. (البا) لسباق العوامات من الفوز خلال سباق العوامات السنوي الثاني والأربعين، حيث حققت المركز الثاني في منطقة اللاجون (الفرق المختلطة) والمركز الرابع في المنطقة المفتوحة (فرق الرجال) وذلك خلال السباق الذي أقيم يوم الجمعة الماضي الموافق 20 أبريل 2018 بفندق ومنتجع البندر، البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح نائب الرئيس التنفيذي لشركة البا علي البقالي قائلاً:

"بصفتنا إحدى الشركات الصناعية الرائدة في المملكة، فإننا ندرك الدور الهام الذي يجب أن تضطلع به الشركة في تطوير وتنمية المجتمع. ونحن فخورون بدعم فعالية سباق العوامات السنوي الخيرية، التي تعود بالمنفعة الحقيقية للمجتمع من خلال هذه الرياضة.

ولقد سجلت الفرق المشاركة فوزاً كبيراً في هذا السباق، لذا يسرني أن أهنئ المشاركين على هذا الفوز وإظهارهم لروح الفريق الواحد والحرفية في اللعب".

تُنظم فعالية سباق العوامات السنوية من قبل نادي روتاري السلمانية، وهي من أكبر الفعاليات والأنشطة الخيرية في مملكة البحرين، حيث يعود ريع هذا السباق بالكامل إلى الجهات الخيرية والمشاريع المجتمعية المختلفة في البحرين. وتم تنظيم سباق هذا العام تحت شعار "أوقفوا التلوث بالبلاستيك"، الذي ركز على أهمية تعزيز الوعي بمشاكل التلوث الذي تسببه المواد البلاستيكية وآثارها السلبية على الأنظمة البيئية والبحرية المختلفة.