+A
A-

داود لـ "البلاد" : ترحيل مشعوذات من جنسيات مختلفة بينهن عربيات

أشاد النائب جمال داود بجهود وزارة الداخلية عموما، وإدارة التحقيقات الجنائية خصوصا، التي تقوم بحماية المواطنين من الأعمال غير القانونية والمشبوهة التي تمارسها بعض الجنسيات مستهدفة زعزعة أمن واستقرار الاسر البحرينية.

وأكد "نشد على أيدي منتسبي وزارة الداخلية ونؤكد على دعمنا ومساندتنا لهم ولجهودهم في المحافظة على أمن واستقرار المجتمع البحرين من الفتن وكل ما يثير أمنه واستقراره".

وبين داود "ان وزارة الداخلية قامت بضبط وترحيل عدد من النساء من جنسيات مختلفة بينهن عربيات يمارسن الشعوذة يستهدفن الأسر الآمنة"، لافتا إلى ان العمليات الأمنية ما زالت جارية بحق هؤلاء للتصدي لهم.

وتابع "أسفرت يقظة وزارة الداخلية عن ضبط مجموعات من نساء ورجال من مختلف الجنسيات يمارسون أساليب التهديد والترهيب عبر الاتصالات الهاتفية أو المطاردات غير المشروعة بأساليب ملتوية لمحاولة إرباك الأسر وإثارة الفتنة بين أفرادها.

واعتبر داوود "ان مثل هذه الممارسات التي لم يعتد عليها مجتمعنا تعتبر تعديا على خصوصية الأسر البحرينية المحافظة المعروفة بتقاليدها وعاداتها وكان من الواجب ان تمنع هذه التصرفات المشبوهة وغير السوية لحماية المجتمع".