+A
A-

ديار المحرق راعيًا ذهبيًا لقمة فلك للتفكير غير الاعتيادي

أعلنت شركة ديار المحرق، إحدى أكبر شركات التطوير العقاري في مملكة البحرين، عن رعايتها الذهبية لقمة فلك للتفكير غير الاعتيادي.

تعد "قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي" حدثًا فريدًا من نوعه، يجمع تحت مظلته عددًا من أبرز الشخصيات الناجحة والمؤثرة من جميع أنحاء العالم. ويهدف هذا المنتدى لإلهام مجتمع الأعمال البحريني، وعلى الخصوص رواد الأعمال الناشئين، بكونه واحة للإبتكار والتفكير المبدع. كما ستسهم قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي، بتسليط الضوء على مملكة البحرين كمركز رائد للإبتكار والموهبة. ويعقد المنتدى على مدى يومين، بتاريخ 25 و 26 أبريل 2018 وذلك في فندق ريتز كارلتون البحرين.

وبهذه المناسبة، صرح الرئيس التنفيذي لشركة ديار المحرق، الدكتور ماهر الشاعر قائلاً: "بالنيابة عن نفسي وعن شركة ديار المحرق، يسعدني جدًا أن أعلن عن رعايتنا لقمة فلك للتفكير غير الاعتيادي، التي توفر تحت سقفها بيئة حاضنة للإبداع والمبدعين، وتجتمع أهدافها مع الرؤية التي نعتمدها في ديار المحرق. وتعكس قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي اهتمام مملكة البحرين بتطوير قطاع ريادة الأعمال والاقتصاد المحلي لمستويات غير مسبوقة. ولذا، فإننا نفخر بأن نكون جزءًا من هذه المبادرة، ونتطلع عبرها لنكون مثالاً يتحذى به في التميز والإبتكار."

وأضاف الدكتور ماهر الشاعر بقوله: "نرى في قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي فرصةً إستثنائية للإستفادة من خبرات نخبة من رواد الأعمال وأصحاب رؤوس الأموال وخبراء إقتصاديين وتقنيين، وذلك عبر تسليط الضوء على سيرتهم المهنية للحضور في أجواء ملهمة. وعليه، فإننا نؤكد دعمنا لهذا المنتدى الهادف ونتطلع قدمًا للمساهمة والعمل على إنجاحه."

وخلال القمة التي ستستمر ليومين متتاليين سيكون لديار المحرق منصة عرض في الفندق يشرف عليها عدد من موظفي المبيعات ذوي الخبرة، حيث سيحظى الزوار بفرصة الاطلاع على مشاريع الشركة والحصول على المعلومات اللازمة حول المخطط الرئيسي لديار المحرق.

ويذكر أن قمة فلك للتفكير غير الاعتيادي هي إحدى إبتكارات شركة فلك للاستشارات، وتُنظم بالتعاون مع مجلس التنمية الاقتصادية - البحرين وبدعم من تمكين. وتختص شركة فلك للاستشارات بتقديم خدمات إستشارية ذات جودة عالية، وبخبرة واسعة تشمل 15من مختلف القطاعات من بينها المؤسسات المالية والاتصالات والملكية الخاصة والتعليم والتجزئة والتصنيع والرعاية الصحية.

وتجسد ديار المحرق نموذج المدينة المتكاملة المصممة بمزيج من الأصالة والحداثة والرفاهية المطلقة. ويتسم المخطط الرئيسي للمدينة بتنوع وحداته السكنية ومرافقه الخدمية والترفيهية الفاخرة التي تنفذ وفق أرقى مواصفات ومعايير الجودة العالمية. وتتضمن المدينة مخططات سكنية وتجارية تزود الملاك والمستثمرين بشتى الخيارات التي من شأنها إحلال تجربة استثنائية ونمط معيشة مغاير يلبي كافة الاحتياجات ويرضي جميع الأذواق.