+A
A-

عيسى بن علي يستقبل وزير شؤون الشباب والرياضة

استقبل سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة، سعادة السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة وذلك في مكتب سموه بأم الحصم. 

وبحث سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة مع سعادة الوزير الجودر أبرز المستجدات المتعلقة بالاتحاد البحريني لكرة السلة وسبل الارتقاء بمستوى اللعبة في مملكة البحرين.

وتأتي هذه المقابلة ضمن سياسة التواصل المستمر بين سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة ومختلف المؤسسات الرياضية في المملكة بما يخدم الصالح العام في قطاع الشباب والرياضة.

وقد أبدى سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة ارتياحا كبيرا من التعاون اللامحدود من قبل سعادة السيد هشام بن محمد الجودر، مشيدا سموه بالعمل الذي يقوم به الجودر لتطوير الحركة الشبابية والرياضية.

كما ثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الدعم الذي يقدمه السيد هشام بن محمد الجودر وزير شؤون الشباب والرياضة للاتحاد البحريني لكرة السلة خصوصا فيما يتعلق بالمنشآت الرياضية ومسألة دعم الأندية الوطنية، مشيرا سموه إلى أن هذا الشيء من شأنه أن ينعكس في المقام الأول على مستوى اللعبة ورقيها.