+A
A-

اتحاد السلة يشكل لجنة لدراسة وتنفيذ برنامج "استجابة"

أصدر سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة قرارا يقضي بتشكيل لجنة خاصة بدراسة وتنفيذ ما جاء في برنامج "استجابة" الذي أطلقه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.

وكلف سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة، سعادة السيد ناصر القصير نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة السلة برئاسة هذه اللجنة التي تضم في عضويتها كل من سعادة الشيخ سلمان بن عبدالله آل خليفة، والدكتور فيصل الملا، والسيد عبدالرضا الموسوي، والسيد أحمد حافظ، والسيد أحمد يوسف المدير التنفيذي بالاتحاد.

ويأتي قرار سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة بتشكيل هذه اللجنة وذلك لمتابعة وترجمة توجيهات سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة في سبيل الارتقاء بلعبة كرة السلة في مملكة البحرين من خلال دراسة وبحث ما جاء في برنامج استجابة لتطبيقه على أرض الواقع لتحقيق أقصى استفادة ممكنة من شأنها أن تساعد على تطوير السلة البحرينية.

كما سيكون من مهام هذه اللجنة التواصل مع لجنة التنسيق والتنفيذ والمتابعة في برنامج استجابة والتي تختص بوضع تقارير وتوصيات دورية عن قطاعي الشباب والرياضة في مملكة البحرين للتطوير، وإيجاد الحلول اللازمة لتحقيق أهداف المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وتوجيه الأطراف المعنية في هذا الخصوص.

وفي هذا الصدد، أكد سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة رئيس الاتحاد البحريني لكرة السلة أن هذه اللجنة ستعكف على دراسة الوضع الراهن في الاتحاد البحريني لكرة السلة وبحث السلبيات والإيجابيات وذلك لتطوير الإيجابيات وتلافي السلبيات إن وجدت وذلك من خلال ربطها ببرنامج استجابة التطويري.

وأضاف سموه: "يجب أن نستفيد من هذا البرنامج الحيوي الذي يهدف لتطوير قطاع الشباب والرياضة، وهذه اللجنة تضم كفاءات مميزة تستطيع ان تترجم برنامج استجابة إلى واقع ملموس".

وثمن سمو الشيخ عيسى بن علي آل خليفة الدعم الكبير والمتواصل من سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك المفدى للأعمال الخيرية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية.