+A
A-

وفد من وزارة "الصناعة" يزور مشروع Fintechbay

اجتمع الوكيل المساعد للموارد والخدمات بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة السيد عبدالعزيز محمد الأشراف، مع الرئيس التنفيذي لمشروع التقنية المالية (Fintechbay) السيد خالد سعد، وذلك بحضور عددٍ من المسئولين في كلا الجانبين.

ويأتي هذا الاجتماع في إطار البرامج العديدة التي تتبناها وزارة الصناعة والتجارة والسياحة لدعم وتعزيز قطاع المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال ومزاولي الأنشطة والخدمات المالية والتجارة الالكترونية بهدف تنمية الاستثمارات المحلية والأجنبية في مجال التقنيات المالية والخدمات الالكترونية.

حيث تم تقديم عرض مرئي للتعريف بالمبادرة المتميزة وأهدافها وآلية عملها، بعدها تم بحث سبل التنسيق والتعاون المشترك بين المشروع ووزارة الصناعة والتجارة والسياحة في كافة المجالات ذات العلاقة ودعم وتنمية هذا المشروع المتميز على مستوى مملكة البحرين والمنطقة عموماً.

وقد أبدى المعنيين بوزارة الصناعة والتجارة والسياحة استعدادهم لتقديم كل أوجه الدعم والمساندة في مجالات الخدمات المالية والتجارة، وبما ينعكس ايجابا على تنمية الاقتصاد الوطني بما يتماشى مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 والتي تهدف الى تطوير الاقتصاد المعرفي.