+A
A-

شركة الحداد للسيارات تطلق أحدث مجموعة من شاحنات مرسيدس-بنز،أكتروس و أروكس

تم الكشف مؤخراً خلال حفل إطلاق أحدث إضافة إلى شاحنات     مرسيدس- بنز المتوفرة حالياً في البحرين حيث  تم الكشف عن شاحنات مرسيدس- بنز أكتروس وأروكس الجديدتين كلياً و ذلك بمعرض الحداد للسيارات في 25 أبريل 2018. 

وقد حضر هذا الحدث كبار الشخصيات والعملاء وكذلك عدد من أصحاب الشركات الرائدة و رجال الإعلام ، وممثلين عنMENA  DCV، بالإضافة إلى مجلس الإدارة  و مدراء الإدارة بشركة الحداد للسيارات .
 
وخلال الحفل تم قطع الكعك المعد للإحتفال بمرور 60 عاماً على الشراكة بين DCV MENA و شركة الحداد للسيارات.
 


و الجذير بالذكر فقد تم إطلاق أول إنطلاقة لتدشين شاحنات أكتروس و أروكس الجديدتين كليًا بإمارت دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة و قد حضر هذا الحدث في دبي عدد من ممثلي مختلف الموزعين المعتمدين والعملاء والإعلاميين لمشاهدة العرض. هذه هي المرة الأولى منذ 20 عاماً التي تطلق فيها مرسيدس- بنز إضافة جديدة إلى مجموعة منتجاتالمركبات التجارية.
 
تضيف أكتروس وأروكس الجديدتان كلياً مستوى معزز آخر من الموثوقية والفعالية

والقوة لما تمتاز به شاحنات مرسيدس بنز. وبتجميعها في أكبر مصنع للشاحنات -على مستوى العالم في ويرث بألمانيا، تأتي الشاحنات بإصدا ا رت تم تطويرها خصيصاً للشرق الأوسط وافريقيا، وبمواصفات تتحمّل أقصى ظروف التشغيل.

وخضعت هذه المركبات لاختبارات شاملة ومكثّفة حول العالم، سواء على الطرقات المستوية وكذلك على أكثر التضاريس شدة وصعوبة، مما يجعلها منصة مثالية للمهام الثقيلة. واشتملت الاختبا ا رت على تجارب قيادة قاسية لمسافات تزيد عن  6ملايين كيلومتر، أجريت من قبل مركز اختبارات شاحنات مرسيدس بنز في ابوظبي، الامارات العربية المتحدة.

وتم تطوير أكتروس الجديدة كلياً لتلبية احتياجات النقل لمسافات طويلة، وكذلك مهام النقل والتوزيع ذات الأحمال الثقيلة. وتتوفر بخيارات حتى 22 مقصورة أمامية مختلفة، كما أنها تأتي بتعليق فولاذي أو هوائي.

أما أروكس الجديدة والمذهلة، فيأتي دورها عندما تكون هناك حاجة قصوى للمتانة الاستثنائية سواء في المواقع الإنشائية أو بعيداً عن الطرقات المستوية. ويمكن -لأروكس المرنة للغاية أن تعمل تحت أقصى الظروف على الطرقات الوعرة، بعيداً عن الطرقات السريعة.

ولعل ميزة السلامة الأبرز هي مساعد الفرملة النشط 4 المتوفر اختيارياً، حيث يعمل نظام فرملة الطوارئ هذا المرتكز على تقنية ال ا ردار على تفعيل أقصى مستوى للفرملة عند الضرورة من أجل التوقف الكامل قبل الاصطدام بالأجسام المتحركة أو الثابتة في الأمام، وبالتالي يمكنه أن ينقذ الأرواح. كما يحذّر النظام السائق من أي اصطدام وشيك بالمارة، ويُفعّل في الوقت نفسه من الفرملة جزئياً.

موديلات شاحنات مرسيدس- بنز اكتروس وآروكس الجديدة متوفرة في شركة الحداد للسيارات. لمزيد من المعلومات ، يرجى الإتصال بالرقم 17785454 أو زيارة موقعنا الإلكتروني