+A
A-

محمد غريب يحصد فضية بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو

بدأ حصاد منتخبنا الوطني للرجال للجوجيتسو في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو بحصول اللاعب محمد غريب على الميدالية الفضية في وزن 110 كيلوغرام للحزام البنفسجي ضمن البطولة المقامة في العاصمة الإماراتية أبوظبي بمشاركة أكثر من 9 آلاف لاعباً ولاعبة يمثلون أكثر من 100 دولة من مختلف دول العالم.

وأصبح رصيد منتخبنا حتى الآن ميداليتين الأولى كانت بحصول اللاعب صغرى مبارك على الميدالية الذهبية، والثانية عن طريق اللاعب محمد غريب وهي الميدالية الفضية.

وقدم اللاعب محمد غريب مستويات مميزة طوال مشواره، حيث فاز محمد غريب على اللاعب البرازيلي دانيال ديروج في الدور نصف النهائي ليصعد إلى المباراة النهائية والتي خسرها من اللاعب الاماراتي خالد خلفان في الثواني الأخيرة، ليحرز محمد غريب الميدالية الفضية،

وودع اللاعب ميثم علي سباع المنافسات بخسارته من اللاعب البرازيلي جيفرسون غوارسي ضمن منافسات وزن 69 كيلوغرام للحزام البنفسجي.

وعلى الرغم من المستويات الطيبة التي قدمها اللاعب نجاد القصيبي إلا أنه لم يتمكن من الصعود على منصة التتويج، حيث فاز في بداية مشواره ضمن وزن 85 كيلوغرام للحزام البنفسجي على اللاعب العراقي جميل أبوقاسم، ثم خسر من اللاعب الالماني مورات افندي في الدور ربع النهائي، وخسر القصيبي مواجهته ضد الامريكي ماريوس ليواجه الفرنسي يزيد حجير في لقاء تحديد المركز الثالث والرابع وخسر القصيبي المواجهة.

هذا وأكد اللاعب محمد غريب أنه سعى للحصول على الميدالية الذهبية إلا أنه لم يوفق في المواجهة النهائية التي خسرها بصعوبة، مشيراً إلى أن المنافسة كانت قوية للغاية وبالأخص في المواجهة النهائية.

ويمثل منتخبنا الوطني للجوجيتسو 8 لاعبين هم: علي منفردي وعبدالله سينا ومحمد أبو أدريس وميثم علي وعلي إبراهيمي وجاسم العباسي ونجاد القصيبي ومحمد غريب.

 

أحمد الخياط وعمر بوكمال يهنئان غريب

هذا وقدم المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس والسيد عمر عبدالعزيز بوكمال نائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجوجيتسو التهاني إلى اللاعب محمد غريب، مشيدين بالمستويات التي قدمها اللاعب طوال البطولة.

وتمنى الخياط وبوكمال كل التوفيق والنجاح للاعبي منتخبنا الوطني للجوجيتسو في مشاركته والحصول على المزيد من الميداليات.

وحرص الخياط وبوكمال على المتابعة المستمرة مع بعثة المنتخب من خلال الاتصالات المتواصلة مع بعثة المنتخب.