+A
A-

الأولمبي يغادر إلى بطولة أندونيسيا الودية

غادر منتخبنا الأولمبي في وقت متأخر من مساء أمس (الثلثاء) إلى أندونيسيا؛ تمهيدا للمشاركة في بطولة أندونيسيا الدولية الودية الرباعية التي تقام خلال الفترة 27 الجاري وحتى 4 مايو المقبل.

ويضم وفد منتخبنا المغادر مدرب المنتخب سمير شمام، الإداري خالد شاهين، مدرب اللياقة محمد سلامي، مدرب الحراس عبدالله بلال، اختصاصي العلاج الطبيعي سيد مؤيد نعمة، المدلك أنيميش وعامل التجهيزات إيمان إسماعيل.

واختار المدرب التونسي سمير شمام قائمة تضم 23 لاعبا للمشاركة في البطولة، وهم:أحمد بوغمار، حسين جميل، يوسف حبيب، أنور أحمد، أحمد صالح، حمد شمسان، سيد هاشم عيسى، عبدالعزيز الكندري، حسن الكراني، حمزة الجبن، علي حسن، عبدالعزيز خالد، محمد مرهون، عدنان فواز، حسن مدن، عباس العصفور، مصعب عمر، أحمد الشروقي، ياسر محمد، سيد إبراهيم علوي، سالم حسين، سيد محمد أمين وجاسم خليف.

وبحسب برنامج منتخبنا في البطولة التي تشارك فيها منتخبات أندونيسيا، ماليزيا وكوريا الشمالية، فإن الأولمبي سيفتتح مبارياته في البطولة بملاقاة منتخب كوريا الشمالية يوم الجمعة 27 أبريل الجاري، على أن يلعب الجولة الثانية أمام منتخب ماليزيا يوم الإثنين الموافق 30 من ذات الشهر، في حين يختتم مبارياته في البطولة بملاقاة المنتخب المستضيف منتخب أندونيسيا يوم الخميس 3 مايو المقبل.

وتأتي مشاركة المنتخب الأولمبي في البطولة ضمن إطار الإعداد نحو الاستحقاقات المقبلة، والتي يأتي في مقدمتها المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية 2018، والتي ستستضيفها مدينتا بالمبانغ وجاكرتا الأندونيسيتين خلال الفترة 18 أغسطس وحتى 2 سبتمبر المقبلين.