+A
A-

الدكتور ميرزا يستقبل وفداً رفيع المستوى من المعهد الدولي لتطوير الادارة

استقبل الدكتور عبدالحسين بن علي ميرزا وزير شئون الكهرباء والماء بمكتبه وفداً من خريجي الدراسات العليا من المعهد الدولي لتطوير الادارة بسويسرا International Management Institute يتقدمهم البروفيسور Mathew Simmons والشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة، وفي بداية اللقاء رحب الوزير بالحضور مشيداً بجهود المعهد الدولي لتطوير الادارة الذي هو من أرقى المعاهد عالمياً في مجال الاقتصاد والإدارة، وهو كلية متكاملة متعددة الاختصاصات يستقطب حوالي ثمانية آلاف مسئول تنفيذي سنوياً إضافة إلى توفير البرامج التعليمية الموجهة للمؤسسات.

وقدم الوزير ميرزا للحضور عرضاً مرئياً حول خطط الحكومة الموقرة فيما يتعلق باستراتيجيات استدامة الطاقة ومحاور الخطة الوطنية لكفاءة الطاقة والخطة الوطنية للطاقة المتجددة، وأوضح بأن خطط الاستدامة تأتي جزءاً من استراتيجيات الحكومة لاستدامة كافة الموارد المتاحة للدولة وأهمها الموارد الطبيعية بهدف اطالة العمر الافتراضي لهذه الموارد الهامة للدولة.

وفي ختام اللقاء تقدم الحضور بجزيل شكرهم وتقديرهم إلى الوزير والمسئولين على حسن الاستقبال والحفاوة والترحيب ومدى الانجاز الذي وصلت اليه مملكة البحرين في قطاع الكهرباء والماء والطاقة المتجددة. حضر اللقاء عدد من المسئولين بوحدة الطاقة المستدامة.