+A
A-

البطلة البحرينية شريف تتأهل لأولمبياد الشباب بالأرجنتين أكتوبر القادم

تأهلت لاعبة المنتخب الوطني لرفع الأثقال مريم محمد شريف إلى أولمبياد الشباب التي ستقام في الأرجنتين خلال شهر أكتوبر المقبل من العام الجاري بعد أن استوفت جميع شروط المشاركة وحققت النتائج التي تؤهلها لأهم البطولات الرياضية الأولمبية على المستوى العالمي.

وانهت البطلة البحرينية مريم مشاركتها في البطولة الاسيوية للشباب والناشئين لرفع الأثقال في اوزباكستان والتي أقيمت في الفترة من 20 وحتى 30 من شهر ابريل الجاري وحلت شريف في المركز الثامن ضمن فئتها على المستوى الآسيوي لتؤكد ما وصلت إليه من مستوى والامكانيات العالية التي تمتلكها اللاعبة وما حققته من تطور كبير في مستواها الشخصي ليؤكد ذلك جاهزيتها العالية للأولمبياد القادم بالأرجنتين.  

وحسب الخطة الموضوعة من قبل الجهاز الفني باتحاد رفع الأثقال وبالتنسيق مع مجلس الادارة تم تنسيق معسكر تدريبي للاعبة قبيل البطولة بدء من 5 واستمر حتى 18 من ابريل الجاري من أجل الوصول بها لأفضل مستوى جاهزية واستعداد، حيث حققت هذه اللاعبة المتميزة عدد من الانجازات المشرفة وحققت أرقام شخصية جديدة بما يؤكد الخطة الصحيحة التي وضعها مجلس الادارة.

وضم الوفد كل من المدير الفني للعبة علي عبدالله والمدربة أميرة إبراهيم واللاعبة المتألقة مريم محمد شريف، وتم تنسيق هذا المعسكر التدريبي لتهيئة الأجواء للاعبة والوصول بها لأعلى المستويات الفنية لما لهذه البطولة من أهمية حيث تعتبر هذه المشاركة هي الآسيوية الأولى لفريق رفع الأثقال للسيدات، وخاضت اللاعبة منافسات الفئة الوزنية 44 كيلوغرام للشباب.

وقد قدمت البطلة البحرينية مريم محمد شريف مستوى رائع في بطولة غرب آسيا لرفع الأثقال التي أقيمت منافساتها مؤخراً بفندق غولدن توليب على أرض المملكة وتمكنت من تحقيق 4 ميداليات ذهبية وميدالية فضية.

من جانبها أعربت اللاعبة مريم شريف عن بالغ سعادتها لتؤهلها لأولمبياد الشباب بالأرجنتين أكتوبر المقبل، وأكدت أن ما وصلت إليه كان وراءه الكثيرون، وقدمت جزيل شكرها وامتنانها لمجلس ادارة الاتحاد البحريني لرفع الأثقال والجهاز الفني وجميع اللاعبات وجميع من وقف معها ومازال يقف معها ويساندها وخصوصاً الأهل والأصدقاء، وعاهدت بأنها ستبذل قصارى جهدها من أجل تشريف المملكة الحبيبة في جميع المحافل الرياضية.