+A
A-

حفل ختام الموسم الثالث من بطولة البحرين للسوبربايك

اختتمت بطولة البحرين للسوبر بايك (BSBK) وبطولة البحرين للسوبرسبورت (BSSP) موسم سباق الدراجات النارية 2017/2018 في الجولة النهائية التي أقيمت على حلبة البحرين الدولية وأقيم حفل توزيع جوائز الموسم في نادي الكابيتول في مرفأ البحرين المالي. وحضر الاحتفالية كل من الرعاة والمتسابقين وعدد من المسؤولين والضيوف الآخرين.

وكان يومًا مخصصًا للاحتفال حيث تم توزيع الجوائز على جميع من ساهم في نجاح بطولة البحرين للسوبر بايك وبطولة البحرين للسوبرسبورت للموسم 2017/2018.

حيث توج أحمد المعيني من المملكة العربية السعودية باللقب العام لبطولة البحرين للسوبر بايك وفاز ويزلي بيرس من المملكة المتحدة بالمركز الثاني في حين حصل سلمان خلف البحريني على المركز الثالث في الترتيب العام.

وتوج حسين الأسود من البحرين على اللقب العام لبطولة البحرين للسوبرسبورت وفازجورج مقبل (لبنان) بالمركز الثاني، وحصل عبد السميع ناصر (الهند) البالغ من العمر 17 عامًا على المركز الثالث في الترتيب العام للبطولة.

وقدم جوائز البطولة كل من السيد/حسين الكوهجي والسيد/عبدالرحمن المؤيد مؤسسين شركة موتوغولف، وهي الشركة المالكة لكل من بطولة البحرين للسوبربايك وبطولة البحرين للسوبرسبورت.

كما شهدت الاحتفالية احتفاءً خاصًا بالمشاركة والدعم اللذين تلقتهما بطولة البحرين للسوبر بايك وبطولة البحرين للسوبرسبورت من جميع الجهات الراعية للبطولتين: "دي إتش إل" و "إس إس إتش" و "بانتا لوقود السباقات" و "عيادة إن تاتش" و "إليمنتس برودكشن" و "سبرينت فلتر" و "نادي الكابيتول" و "الحداد مرسيدس بنز" و "إطارات بيريللي" و "حلبة البحرين الدولية" و "ايلي" و "منامه تورز" و "دوكاتي البحرين" و "ويلز اوف اريبيا".

كما تم تقديم جوائز خاصة لعدد من الدراجين تقديرًا لمهاراتهم خلال الموسم.

وصرح حسين الكوهجي المؤسس المشارك لبطولة البحرين للسوبر بايك قائلاً: "أصبح الدراجون كعائلة واحدة وشكل هذا الموسم روابط جديدة بين متسابقين بطولة البحرين للسوبر بايك الذين أتو من مختلف بلدان العالم للمشاركة في بطولة البحرين. كما شكل هذا الموسم قفزة كبيرة في تاريخ البطولة بإقامة بعض سباقات البطولة في دبي لأول مرة!"

وقال عبد الرحمن المؤيد "نشكر المتسابقين والرعاة والفريق بأكمله الذين نجحوا في تقديم موسم متميز، ونتطلع إلى تجارب وسباقات جديدة في الموسم المقبل".