+A
A-

الخياط يهنئ القيادة الرشيدة بانجاز الجوجيتسو في عالمية أبوظبي

رفع المهندس أحمد عبدالعزيز الخياط رئيس اتحاد البحرين للدفاع عن النفس أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المفدى حفظه الله ورعاه وإلى صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد الأمين نائب القائد الأعلى النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء بمناسبة حصول منتخبنا الوطني للجوجيتسو على 4 ميداليات ملونة في بطولة أبوظبي العالمية لمحترفي الجوجيتسو التي أقيمت في العاصمة الاماراتية أبوظبي بمشاركة أكثر من 9 آلاف لاعباً ولاعبة يمثلون 100 دولة من مختلف دول العالم، حيث كان نصيب منتخبنا ميدالية ذهبية وميداليتين فضيتين وميدالية برونزية.

كما هنئ الخياط، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الخيرية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، مشيداً بدعم سموه الدائم للاتحاد، وأكد أن الاتحاد حريص على تطبيق رؤية سموه بجعل عام 2018 "عام الذهب"، مبيناً أن هذا الانجاز ثمرة دعم سموه.

ورفع الخياط التهاني إلى سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى الرئيس الفخري للاتحاد البحريني لفنون القتال المختلطة، وأكد أن دعم سموه الدائم لرياضات الدفاع عن النفس أثمر عن الحصول على هذا الانجاز الذي يشكل إضافة قوية للاتحاد ورياضة الجوجيتسو التي تؤكد دائماً بأنها تسير وفق الرؤية التي وضعها مجلس الإدارة.

وأشاد الخياط بجهود نائب رئيس الاتحاد أمين سر لعبة الجوجيتسو السيد عمر عبدالعزيز بوكمال وحرصه على السير بخطى ثابتة نحو تحقيق رؤية الاتحاد، مشيداً بالمستويات المميزة التي قدمها اللاعبين واللاعبة صغرى مبارك طوال مشوارهم في البطولة وأثمرت عن الحصول على 4 ميداليات ملونة منها ذهبية وميداليتين فضيتين وميدالية برونزية.

كما أشاد الخياط بجهود المستشار والمدير الفني للعبة الجوجيتسو رضا منفردي، مؤكداً أن جهوده ساهمت بشكل كبير بتحقيق هذا الانجاز.

وكانت اللاعبة صغرى مبارك حققت الميدالية الذهبية على مستوى السيدات، واللاعب محمد غريب حصل على الميدالية الفضية في وزن 110 كيلوغرام للحزام البنفسجي.

واستطاع اللاعب محمد أبو أدريس من تحقيق الميدالية الفضية في وزن 69 كيلوغرام للحزام البني، حيث استهل مشواره بالفوز على اللاعب البولندي فيليب هيربوسكي بالاخضاع للاستسلام، وفي المباراة الثانية فاز على الفرنسي كامل غربي، ولعب المباراة النهائية مع الاماراتي مصبح الهاجري وخسر في النزال بصعوبة لينال الميدالية الفضية.

وحقق اللاعب علي منفردي الميدالية البرونزية في وزن 69 كيلوغرام للحزام الأسود، حيث تألق في نزالاته قبل أن يخسر في نصف النهائي، ولعب مواجهة تحديد المركزين الثالث والرابع مع الايرلندي توماس هلبن وفاز منفردي بكل جدارة واستحقاق لينال الميدالية البرونزية.