+A
A-

أكبر مهرجان تسوقي في مايو المقبل 2018 برعاية محافظة العاصمة

تحت رعاية معالي الشيخ هشام بن عبدالرحمن آل خليفة ، محافظ محافظة العاصمة ، أكملت مؤسسة فيرست تارجيت تجهيزاتها لإنطلاق معرض "نيو لوك التسوقي" بموسمه الثاني على التوالي.

صرح الرئيس التنفيذي السيد يوسف داوود بأن المعرض سينطلق خلال شهر مايو المقبل ابتداءا من 24 مايو لغايه 2 يونيو وذلك من الساعه الثالثه عصرا حتى بعد منتصف الليل في مركز البحرين الدولي للمعارض والمؤتمرات والدعوه عامة.

وأضاف داوود بأن متوقع عدد المشاركين لهذا العام تجاوز 200 مشارك ومنها ( الملابس والازياء ، مستحضرات التجميل و العطور ، الالكترونيات و المواد الغذائية والحلويات والعديد منها ، كما المتوقع عدد الزوار لهذا العام حسب تقديراتنا تصل الى 60 ألف زائر من مملكة البحرين ودول مجلس التعاون والمستضافين من الدول الأخرى.

وأكد داوود بأن سيصحب هذا المهرجان التسوقي فعاليات ترفيهيه الخاصة بشهر رمضان والقرقاعون والعيد المبارك .

ومن جانبه اضاف الى ان هذا النوع من المعارض يجمع العديد من العروض الترويجية الخاصة بشهر رمضان والعيد والتي تسهل على المشاركين بترويج عروضها وايضا يسهل للزائر الوصول الى كل مايستلزمه والاستفادة بتلك الفعاليات والبرامج المقامة .

حيث شكر داوود معالي المحافظ الشيح هشام بن عبدالرحمن آل خليفة ،محافظ محافظه العاصمة على رعايته الكريمه للعام الثاني على التوالي لمعرض نيولوك ، وهذا حرصه منه على دعم الاقتصاد ونجاح الفعاليات المقامة في محافظه العاصمة بشكل خاص ومملكه البحرين بشكل عام .