+A
A-

جينا سليم ترعى حقوق الإنسان في عزمي وأشجان

بـ 3 أعمال درامية تبدأ جينا سليم طريقها الدرامي في موسم رمضان 2018، حيث تعاقدت مؤخراً للمشاركة في مسلسل عزمي وأشجان للنجمين حسن الرداد وإيمي سمير غانم ومن إخراج إسلام خيري، وتقوم جينا في المسلسل بشخصية جينيفر من هيئة حقوق الإنسان.

ويأتي هذا بعد تعاونها للمرة الثانية مع النجم باسل الخياط في مسلسل الرحلة للمخرج حسام علي، حيث تقوم بشخصية امرأة متزوجة من عائلة راقية وتمتلك آتيليه لبيع الملابس، كما تشارك أيضاً في مسلسل لدينا أقوال أخرى مع النجمة يسرا بدور طبيبة نفسية.

وفي رمضان الماضي، كانت جينا سليم قد قدمت خدمة سايك سينما لشخصيات مسلسل30 يوم، وتهدف الخدمة إلى مساعدة الفنانين من خلال الورش الجماعية والاستشارات المحددة أو المباشرة، في الوصول إلى الأبعاد النفسية الخاصة بشخصيات الأعمال الفنية، وهذا من خلال بناء التفاعل بين الأعمال الفنية وعلم النفس.

جينا سليم هو الاسم الفني لـد. جورجيت سافيدس وهي استشاري علاج نفسي حاصلة على الماجستير والدكتوراه من جامعات أوروبية وأميركية، وتبدأ جورجيت خلال هذا العام مشوارها الدرامي بـ 3 أعمال في موسم رمضان 2018.

وتسعى جينا سليم لزيادة وعي الجمهور بالأبعاد النفسية للشخصيات في السينما والدراما، وذلك من خلال حملة بعنوان سايك سينما أطلقتها عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك لتناقش وتحلل الأبعاد النفسية لنجوم عالميين في أعمال سينمائية ودرامية ناجحة، ويعتبر هذا هو الأساس العلمي الذي قامت عليه موهبتها الفنية.