+A
A-

الخـياط يبحث احتياجات تطوير طرق العاشرة بالمحافظة الشمالية

اجتمع وكيل وزارة الأشغال وشؤون البلديات والتخطيط العمراني لشؤون الأشغال م. أحمد عبدالعزيز الخياط بسعادة النائب محمد العمادي عضو لجنة الشئون المالية والاقتصادية والسيد طه الجنيد ممثل الدائرة العاشرة بمجلس بلدي المنطقة الشمالية وبحضور م. فاطمة مجيران من قسم التخطيط والدراسات المرورية وم. محمد الساري مهندس المنطقة حيث تم التباحث في عدد من المقترحات والطلبات المتعلقة بمناطق الدائرة العاشرة.

وفي بداية اللقاء أشاد م. الخياط بالجهود التي يقوم بها السادة النواب وممثلو المجالس البلدية من أجل متابعة طلبات ومقترحات أهالي الدائرة المرتبطة بخدمات الطرق، منوهاً بالتواصل والتكامل بين مجلس النواب من جهة، ووزارة الاشغال من جهة ثانية بما يحقق المصلحة العامة، ومشيراً للتعاون والتنسيق المستمر بين مسئولي الوزارة وأعضاء المجالس البلدية من خلال الاجتماعات والزيارات الميدانية لدراسة وتلبية احتياجات الأهالي بمختلف الدوائر والمناطق بالمملكة.

وخلال الاجتماع تمت مناقشة عدة مقترحات منها مقترح انشاء ملعب رياضي في الأرض الواقعة بين الدوار السادس والرابع عشر، وطلب بحث امكانية تنزيل الأرصفة في جميع الشوارع التي تقوم الوزارة بصيانتها أو تجديدها وذلك ليتم استغلالها كمواقف للسيارات، وأيضا دراسة صلاحية بعض الأراضي الفضاء في الدائرة لتوفير مواقف للسيارات لحل مشكلة المواقف في الدائرة العاشرة.

كما تطرق ممثل الدائرة الى طلب إعادة تصميم المعبر المائي الواقع على جانب النفق بدوار (14) ، ليصب في القناة المفتوحة منعاً لتجمع مياه الأمطار بالمنطقة ، وتمت مناقشة أعمال التسوية الترابية للأرض الواقعة بشارع 818 مجمع 1208 ، إضافة الى عدة طلبات أخرى للأهالي.

كما قدم السيد طه الجنيد خالص شكره وتقديره للوكيل ومسئولي الوزارة بشأن كل ما تم انجازه من طلبات ومقترحات مقدمة للوزارة خلال الفترة الماضية، أهمها توسعة الحوض الرئيسي لتجميع مياه الامطار الواقع بدوار (14)، وإعادة رصف الممر الواقع بطريق 1014 مجمع 1210، وإنشاء عدد من مواقف السيارات لحل المشكلة التي يعاني منها الأهالي، وصيانة عدد من الطرق الداخلية.

وفي ختام الاجتماع تقدم سعادة النائب بخالص الشكر والتقدير إلى وكيل شؤون الأشغال م. احمد الخياط وفريق المهندسين بالوزارة لسعة صدرهم ومتابعاتهم المستمرة لمقترحات الأهالي.