+A
A-

طيران الخليج وسديم يوقعان اتفاقية مشتركة

وقعت شركة نفط البحرين (بابكو) اتفاقية مشتركة جديدة مع شركة طيران الخليج في مقر الناقلة الوطنية بالمحرق، في اطار توسيع وتطوير الخدمات المقدمة لزبائن سديم.
وتهدف الاتفاقية إلى مكافأة زبائن سديم بمنحهم أميال سفر من خلال برنامج (فالكون فلاير) للولاء التابع لطيران الخليج ، وذلك حرصا من شركة بابكو على زيادة المزايا والفوائد المقدمة لزبائن سديم.
حضر مراسم التوقيع على الاتفاقية كل من السيد خالد بوهزاع مدير عام فرع التسويق في شركة بابكو، والسيد سعد القنّي القائم بأعمال مدير التسويق والمبيعات في طيران الخليج. ومن بابكو السيدة عائشة مختار مراقب وحدة سديم، والسيد محمد جناحي، والسيد عيسى شاهين من برنامج سديم، وحضرها من طيران الخليج السيدة بسمة جناحي مديرة برنامج الولاء.
تجدر الإشارة أن سديم عبارة عن بطاقة دفع تابعة لبابكو تقوم على سداد مشتريات النفط والغاز بمحطات ضخ الوقود. كما تجدر الإشارة أن البطاقة معتمدة لدى 35 محطة ضخ وقود من أصل 40 محطة تابعة لبابكو حول المملكة. وبإمكان أعضاء برنامج (فالكون فلاير) إجراء التسجيل الالكتروني للحصول على بطاقة سديم والبدء في كسب الأميال والاستفادة من المزايا العديدة للبطاقة.