+A
A-

طيران الخليج تحلّق بارتفاعات قياسية

الإطلاق العالمي الأول لفيديو #عام_التغيير بصيغته ثلاثية الأبعاد لطيران الخليج يأذن ببداية مؤتمر الخليج للاستثمار البحرين 2018

 

تحت رعاية معالي الشيخ خالد بن عبدالله آل خليفة، نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس مجلس إدارة شركة ممتلكات البحرين القابضة "ممتلكات"؛ أقامت طيران الخليج – الناقلة الوطنية لمملكة البحرين – اليوم حفلاً رسمياً ضم عدد من المسئولين الحكوميين، والأعيان، وشركاء الأعمال، وأعضاء برنامج الولاء للناقلة، وممثلي وسائل الإعلام من جميع أرجاء العالم. وقد شهد الحفل الذي أذن ببداية مؤتمر الخليج للاستثمار البحرين 2018؛ شهد الإطلاق العالمي الأول لفيديو #عام_التغيير بصيغته ثلاثية الأبعاد لطيران الخليج، والذي يعتبر أحد أعلى العروض المرئية ارتفاعاً في العالم، حيث تم عرضه على جدار فندق فورسيزونز خليج البحرين. الفيديو الذي سيعرض من خلال جولة على شبكة وجهات الناقلة يبين النطاق الواسع لآخر التطورات التي مرت بها الناقلة في معرض دعمها لنمو اقتصاد المملكة؛ والتي تشمل تحديث الأسطول، والإضافة إلى شبكة الوجهات، وتحسين المنتجات، وإطلاق الهوية الجديدة، والتوجه الاستراتيجي بعيد المدى لاستمرار النماء.

وقد عقّب رئيس مجلس إدارة طيران الخليج سعادة السيد زايد راشد الزياني عن الحفل بقوله " إن البصمة الاقتصادية لصناعة الطيران واسعة النطاق وهي تشمل اليوم مجموعة متنوعة من القطاعات في جميع أنحاء العالم. إنه من المناسب مع بداية مؤتمر الخليج للاستثمار البحرين 2018 أن نستعرض الدور الهام الذي تلعبه الناقلة الوطنية في التحول الاقتصادي لمملكة البحرين. إن العام 2018 هو عام التغيير لطيران الخليج، حيث تنطلق الناقلة الوطنية نحو عهد جديد من تاريخها لتصبح الناقلة المختارة من قبل مسافريها، ولتضع بصمتها دولياً من خلال أفضل المنتجات المتاحة على الإطلاق. لقد سلط فيديو #عام_التغيير ثلاثي الأبعاد لطيران الخليج هذا المساء الضوء على الشكل المستقبلي لطيران الخليج وتأثيرها الإيجابي المتزايد على البحرين والمنطقة وقطاع الطيران ككل. بوصفه أحد أعلى العروض المرئية ارتفاعاً في العالم، وبرؤيته الملهمة لمستقبل المملكة والإمكانات التي تزخر بها ناقلتنا الوطنية؛ نتمنى أن يكون ضيوفنا وعموم الشعب البحريني قد استمتعوا بهذا العرض. نحن نتطلع إلى مستقبل واعد لطيران الخليج وثروة من الإمكانات التي تأتي مع هذا الفصل الجديد والمثير لمملكة البحرين وناقلتها الوطنية".

وستكون 5 طائرات بوينغ 787-9 دريملاينر  وطائرتي إيرباص A320neo من الـ 39 طائرة التابعة للأسطول الجديد قد التحقت بأسطول طيران الخليج مع نهاية العام الحالي. وكانت طائرة الناقلة الأولى من طراز 9-787 دريملاينر قد التحقت بأسطول طيران الخليج في 27 أبريل الماضي؛ حيث ستستخدم الناقلة هذه الطائرة الجديدة ذات القدرة الاستيعابية المضافة والمنتجات والخدمات الممتازة في تشغيل رحلتيها اليوميتين إلى مطار لندن هيثرو. الأسطول الجديد لطيران الخليج سيؤمّن حاجاتها في التوسع، وسيحافظ على امتلاك الناقلة لأحد أحدث الأساطيل في المنطقة، في الوقت الذي يبني فيه على اعتمادية الناقلة الحائزة على الجوائز والتزامها بمواعيد الرحلات وأفضل المنتجات والخدمات المتاحة.

في العام 2018 ستسيّر طيران الخليج رحلاتها إلى 49 مدينة في 26 دولة. وستبدأ طيران الخليج هذا الصيف تدشين رحلاتها إلى وجهاتها الجديدة التي تشمل أبها وتبوك بالسعودية، وبنغالور وكالكوت في الهند، والإسكندرية وشرم الشيخ بمصر، والدار البيضاء بالمغرب، وباكو بأذربيجان.

وتلتزم طيران الخليج بريادتها في الصناعة، حيث تعمل باستمرار على تعزيز خدماتها وتصميم منتجاتها التي تناسب احتياجات الركاب، كما أنها تشتهر بضيافتها العربية الأصيلة، ويتجلى ذلك من خلال منتجاتها المميزة الصديقة للعائلات والمسافرين للأعمال. واليوم، تسير شركة طيران الخليج رحلات يومية مزدوجة أو أكثر إلى وجهات مختارة في دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا؛ بينما تمتد شبكتها إلى دول مجلس التعاون ومنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وشبه القارة الهندية وأوروبا والشرق الأقصى. وتؤمّن الناقلة ربطاً سلساً للمسافرين على مدى شبكة وجهاتها من خلال مركزها الرئيسي في مطار البحرين الدولي. للمزيد من المعلومات حول شبكة وجهات الناقلة أو لأسعار تذاكرها وجدولة رحلاتها، يمكن زيارة موقع الناقلة الإلكتروني gulfair.com، أو الاتصال بمركز الاتصال الدولي الذي يعمل على مدار الساعة على الرقم (+973) 17373737، أو زيارة أحد مكاتب مبيعات طيران الخليج أو وكلائها المعتمدين.