+A
A-

السيد جعفر هادي يشارك في اجتماع الاتحاد الدولي لكرة الطاولة

شارك عضو مجلس إدارة الاتحاد البحريني لكرة الطاولة السيدجعفر هادي في اجتماع الجمعية العمومية السنوية للاتحاد الدولي لكرة الطاولة الذي عقد في السويد وترأسه رئيس الاتحاد الدولي توماس فايكرت.

وشهد الاجتماع حضور نواب الرئيس وهم خليل المهندي وعلاء مشرف وبيترا سورلينغ وبورسبيرتون وماسيهيرو وجيمس موريس وماياهارا وجيزي هاو ونيسترو، إضافة إلى كافة أعضاء مجلس الإدارة وممثلي الاتحادات المنضوية تحت مظلة الاتحاد الدولي لكرة الطاولة.

وأكد السيدجعفر هادي أن اتحاد الطاولة حريص على المشاركة في اجتماع الجمعية العمومية للاتحاد الدولي بتوجيهات مباشرة من رئيسة الاتحاد سعادة الشيخة حياة بنت عبدالعزيز آل خليفة، خصوصاً أن البحرين لها مكانتها المرموقة في لعبة كرة الطاولة، مشيراً إلى أنه التقى بالعديد من رؤساء الاتحادات الدولية على هامش مشاركته في الاجتماعات إضافة إلى حضور منافسات بطولة العالم لكرة الطاولة.

وأوضح السيدجعفر هادي أن الاجتماع كان حافلاً بالعديد من القرارات المهمة، حيث تم اسناد تنظيم بطولة العالم لكرة الطاولة 2020 إلى كوريا الجنوبية بعد انسحاب روسيا والولايات المتحدة الأمريكية.

واستعرض الاتحاد الدولي مع ممثلي الاتحادات الخطة الاستراتيجية للاتحاد للسنوات الـ 6 القادمة اعتبارا من العام 2018 حتى العام 2024، وحظي هذا الملف بقبول كبير من الجمعية العمومية، كما عرض الاتحاد الدولي الرؤية الجديدة التي ستكون تحت شعار "كرة الطاولة للجميع، للحياة".. كما شهد الاجتماع ترحيب الاعضاء بعد أن قامت مؤسسة (ITTF) بتقديم اهتمامها بارتقاء برنامج تطوير مكافآت الفوز في البطولات القارية والدولية، وأكد السيدجعفر هادي أن الاتحاد البحريني لكرة الطاولة صوت على القرارات التي شهدها الاجتماع والهادفة إلى مواصلة تطوير لعبة كرة الطاولة في العالم.