+A
A-

سمو رئيس الوزراء يقوم بزيارة ميدانية إلى مشروع شرق الحد الاسكاني

في إطار جولات سموه الميدانية لمتابعة سير العمل في مشروعات التنمية بمختلف مدن وقرى المملكة، قام صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر بزيارة اليوم إلى مشروع شرق الحد الاسكاني بمحافظة المحرق، حيث أطلع سموه على سير العمل في المشروع، والتقى سموه بعدد من أهالي منطقة الحد واستمع منهم إلى احتياجاتهم فيما يخص تطوير بعض المرافق الخدمية والبنى التحتية بالمنطقة.

وخلال الزيارة، استمع سموه إلى شرح من سعادة السيد عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وسعادة السيد باسم بن يعقوب الحمر وزير الاسكان ورئيس وأعضاء مجلس بلدي المحرق عن بعض احتياجات أهالي منطقة الحد، وأخر ما وصلت إليه وتيرة العمل في مختلف المشروعات الخدمية والتنموية بالمنطقة. 

ووجه صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء، الوزارات والأجهزة المعنية إلى مضاعفة جهودها من أجل الإسراع في تنفيذ مشروع شرق الحد الاسكاني وفقًا لأعلى مستويات الجودة التي تسهل على المواطنين أمور حياتهم اليومية. كما وجه سموه إلى متابعة احتياجات أهالي منطقة الحد في مجال الخدمات والمرافق، والعمل على حل أي مشكلات تعاني المنطقة منها على الفور.

وأكد سموه أن الحكومة تركز جهدها على ضمان تمتع كافة مناطق المملكة، ومن بينها منطقة الحد، بالخدمات والمرافق التي تكفل راحة المواطنين وتلبية احتياجاتهم بأسرع وقت ممكن. وقال سموه: "إن زياراتنا لمنطقة الحد وكافة المناطق غايتها الالتقاء بالمواطنين والتأكد من مدى التحسن في جودة وكفاءة الخدمات المقدمة لهم، فراحة المواطن وتوفير مستوى متميز من الخدمات في أماكن تواجده تشكل أولية ذات أهمية قصوى لدى الحكومة".

وأكد سموه حرصه الشخصي على النزول ميدانيا والاستماع إلى المواطنين ومتابعة شئونهم، وقال سموه:" إن لا شيء يعلو على تحقيق رضا المواطن والعمل من أجل صالح الوطن". ونوه سموه إلى أن ما تشهده منطقة الحد من نهضة عمرانية متزايدة يدعو إلى الارتقاء بالخدمات المقدمة إلى المواطنين والمقيمين من أجل تأمين سبل الراحة لهم.

وشدد سموه على ضرورة استكمال المشاريع الحكومية بمحافظة المحرق ومنها منطقة شرق الحد وتوفير المستلزمات والمرافق الخدمية من اسكان وصحة وتعليم وبنية تحتية بما يجعل من المحرق مدينة متكاملة. 

وأكد سموه أن مملكة البحرين ماضية في مشروعاتها التنموية في مختلف المدن والقرى وفق رؤية شاملة تستهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وتوفير سبل الحياة الكريمة لهم.

وقد أعرب سعادة السيد عصام بن عبدالله خلف وزير الأشغال وشئون البلديات والتخطيط العمراني وسعادة السيد باسم بن يعقوب الحمر وزير الاسكان عن خالص شكرهما وتقديرهما لصاحب السمو الملكي رئيس الوزراء على زيارة سموه الميدانية لمنطقة الحد ومتابعة سموه لمشروعات التنمية في المنطقة، مؤكدين أن الوزارتين ستعملان من أجل سرعة تنفيذ توجيهات سموه بالشكل الذي يلبي احتياجات وتطلعات المواطنين.