+A
A-

معالي الشيخة مي تبحث تعزيز العلاقات الثقافية مع السفير الإيطالي

سعياً لتعزيز العلاقات الثقافية ما بين البلدين، استقبلت معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة رئيسة هيئة البحرين للثقافة والآثار في مكتبها  اليوم الخميس الموافق 10 مايو 2018م سعادة السفير الإيطالي السيد دومينكو بيلاتو، حيث تباحث الطرفان سبل التعاون المشترك وتحقيق منجزات ثقافية خلال العام الذي تكرسه هيئة الثقافة للاحتفاء بالمحرّق عاصمة للثقافة الإسلامية 2018.

وتوجهت  معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة بالشكر لسعادة السفير الإيطالي لجهوده التي يبذلها من أجل تعزيز العلاقات الثنائية التي تجمع البحرين بإيطاليا، مشيرة إلى الحضور الإيطالي المستمر في المشهد الثقافي البحريني. وكانت هيئة البحرين للثقافة والآثار قد افتتحت خلال مهرجان ربيع الثقافة الثالث عشر وبالتزامن مع اليوم العالمي للمسرح معرض "سينمادري" القادم من أكاديمية ألبيرتينا للفنون المسرحية حيث أقيم بتعاون مع السفارة الإيطالية في مسرح البحرين الوطني ويستمر حتى 27 مايو الجاري.

بدوره شكر سعادة السفير الإيطالي معالي الشيخة مي بنت محمد آل خليفة لعملها الدائم لتوثيق العلاقات الثقافية ما بين شعبي البلدين الصديقين، مؤكداً استعداده للتعاون مع هيئة الثقافة من أجل تقديم أنشطة ثقافية وحضارية تثري الأجواء الثقافية البحرينية.