+A
A-

ستارزبلاي تقدم في رمضان مجموعة واسعة من المسلسلات والإنتاجات

أعلنت ‘ستارزبلاي‘،عن تقديم مجموعة واسعة من المسلسلات والإنتاجات العربية الجديدة خلال شهر رمضان المبارك. وتهدف العروض والبرامج الجديدة إلى تنويع الخيارات المتاحة أمام المشتركين خلال هذه الفترة؛ حيث ستقدّم ‘ستارزبلاي‘ مسلسلات يشارك في بطولتها نخبة من ألمع نجوم العالم العربي، ومن أبرزهم هيفاء وهبي وياسر جلال وظافر العابدين وباسل الخياط وماغي بوغصن. 

بهذه المناسبة، قال السيد خالد بن شوشة ، نائب رئيس أول قسم للبرمجة والمحتوى لدى ‘ستارزبلاي‘: " ستجمع ‘ستارزبلاي‘ المشاهدين معاً خلال الشهر المبارك من خلال باقة مختارة من أبرز المسلسلات العربية الجديدة والتي يمكن مشاهدتها في الوقت المناسب لهم من دون إعلانات. وستعرض هذه المسلسلات  في جميع أنحاء منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ملائمةً جميع الأذواق من الرومانس والكوميديا إلى الآكشن والدراما، حيث سيضاف حلقات جديدة يوميًا".

ونقدّم فيما يلي لمحة عن المسلسلات التي يمكن الاستمتاع بمشاهدتها خلال شهر رمضان المبارك عبر ‘ستارزبلاي‘.

لعنة كارما

تشارك في بطولة المسلسل النجمتان هيفاء وهبي وشرين ؛ حيث يسرد قصة فنانة فائقة الجمال تستغل مظهرها وذكائها وسحرها للاحتيال على رجال الأعمال الأثرياء، وسيكتشف مشاهدو المسلسل الدافع الخفي وراء الاحتيال على ضحيتها الأخيرة.

أبو عمر المصري

تدور قصة المسلسل حول محامي يحاول تأسيس منظمة تهدف إلى مساعدة مجتمعه على مواجهة المشاكل القانونية؛ ولكن فخرالدين الذي يلعب دوره الفنان أحمد عز يواجه مشاكل كثيرة؛ حيث تلجأ السلطات الفاسدة والقوى المتنفذة إلى استخدام أساليب غير قانونية لعرقلة جهوده. فوجد نفسه أمام خيار واحد أكثر عدوانية.

الرحيم

تدور أحداث المسلسل حول شخصية رجل أعمال يتاجر في جميع الأعمال غير المشروعة مثل: "السلاح والمخدرات والأدوية المغشوشة"، حيث يقوم بغسيل أمواله في بعض الأعمال الأخرى المصرح بها. ويلعب دوره النجم ياسر جلال حيث يقع في حب دكتورة جامعية، مما يقلب حياتهما رأسًا على عقب.

تانغو

يمثل هذا المسلسل قصة درامية مشوقة من بطولة عدة نجوم في مقدّمتهم باسل خياط وباسم مغنية ودانييلا رحمة ودانا مارديني. ويحكي المسلسل قصة 4 أصدقاء بعد حادث سيارة مرّوع. وفي أعقاب ذلك، يكتشف الأصدقاء الكثير من الأسرار والخيانات والأحقاد الخفية.

جوليا

يشارك في هذا العمل الدرامي الجديد الفنان قيس الشيخ نجيب الذي يلعب دور طبيب نفسي يُقحم نفسه في المشاكل بعد تعرّفه على مريضة تجسد شخصيتها النجمة ماغي بوغصن، والتي لا تستطيع الفصل بين الحياة الحقيقية والخيال بسبب التقلّبات في شخصيتها والتي تسبب مشاكل لحبيبها.

ليالي أوجيني

يلعب دور البطولة في هذا المسلسل النجمان ظافر العابدين وأمينة خليل؛ وهو يتناول قصة درامية رومانسية في أربعينيات القرن العشرين. وتدور أحداث المسلسل حول امرأة متهمة بقتل زوجها. وأثناء محاولة إثبات براءتها، تنشأ قصة حب رومانسية غير متوقعة.

الرحلة

يشارك في هذا المسلسل مجموعة من النجوم يتقدّمهم باسل خياط ومحمود حجازي ومي سليم؛ وهو يوثّق قصص مجموعة من الأشخاص الذين يعانون من أمراض عقلية مختلفة، والذين يتم نقلهم جميعاً في رحلة على متن طائرة إلى مصر.

أهو دا اللي صار

يسلط الدراما المصرية المتميزة ’أهو دا اللي صار‘ الضوء على الفروقات الشاسعة بين الطبقات في الأسرة. ومن خلال الأداء الاستثنائي للفنانة الكبيرة سوسن بدر والنجوم أحمد داوود ومحمد فرج وروبي، سيترقب المشاهدون الكثير من الأحداث والمجريات خلال عرض المسلسل.

سيتم بث جميع المسلسلات إبتداء من أول أيام شهر رمضان المبارك مع سلسلة كاملة متاحة للمشاهدة بنهاية الشهر الفضيل، في حال فاتتك أي من حلقاتها!