+A
A-

منتخب ألعاب القوى يغادر إلى معسكره التدريبي بتركيا

يغادر في ساعة مبكرة صباح اليوم الجمعة منتخب ألعاب القوى للرجال والسيدات إلى تركيا لخوض معسكر تدريبي لمدة شهرين تقريبا استعداداَ لدورة الألعاب الآسيوية (آسياد جاكرتا 2018) والتي ستقام بشهر أغسطس المقبل وبطولة غرب آسيا للرجال والسيدات التي ستقام بالمملكة الأردنية الهاشمية خلال شهر يوليو القادم.

والتقى نائب رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى السيد محمد عبداللطيف بن جلال بالعدائين والعداءات خلال الحصة التدريبية الأخيرة على مضمار ستاد البحرين الوطني يوم أمس الأول بحضور أمين السر راشد البوعينين والمدير التنفيذي للاتحاد يوسف أحمد وافراد الجهازين الفني والإداري.

وخلال اللقاء نقل بن جلال للعدائين والعداءات تحيات سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اتحاد دول غرب آسيا لألعاب القوى، رئيس الاتحاد البحريني لألعاب القوى، وتمنيات سموه لهم بالتوفيق والنجاح في المعسكر التدريبي.

وأكد بن جلال على أهمية الإلتزام بالحصص التدريبية وبذل المزيد من الجهود في التدريب للوصول إلى أعلى مراحل الجاهزية الفنية والبدنية والقدرة على المنافسة في مختلف السباقات، معربا عن أمله بتحقيق أكبر قدر من الاستفادة في المعسكر التدريبي بما ينعكس بشكل إيجابي في الاستحقاقات القادمة.

وأضاف بأن الاتحاد البحريني لألعاب القوى لن يدخر جهدا في سبيل تقديم كافة اشكال الدعم والمساندة لجميع العدائين والعداءات لإعدادهم بالصورة المطلوبة لدورة الألعاب الآسيوية وبطولة غرب آسيا، مشيراً بأن الاتحاد حريص عل توفير مختلف الظروف المثالية التي تكفل الظهور المشرف في البطولات القادمة وأنه سعى جاهدا لاختيار الوجهات المناسبة للمعسكرات التدريبية التي تتوافر فيها جميع مقومات النجاح لتوفير بيئة مثالية للعدائين والعداءات والاستفادة من أجواء المعسكر من خلال توفير مختلف سبل الراحة.

وأوضح بأن الاتحاد سيتابع كافة احتياجات الوفد من خلال التواصل مع الجهازين الفني والإداري انطلاقا من حرصه المتواصل على دعم العدائين والعداءات، متمنياً لهم جميعا التوفيق والنجاح.