+A
A-

اتحاد الكرة يكرّم المنتخب الأولمبي بطل بطولة أندونيسيا

استضاف مقر الاتحاد البحريني لكرة القدم حفلا تكريميا خاصا بلاعبي المنتخب الأولمبي الحاصل حديثا على لقب بطولة أندونيسيا الودية، والتي أقيمت خلال الفترة 26 أبريل الماضي وحتى 3 مايو الجاري.

وأقيم الحفل بحضور نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية ورئيس لجنة المنتخبات الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة، وعضوي مجلس الإدارة صالح البلوشي وياسر الرميثي، ومدير المنتخب الأولمبي الشيخ أحمد بن عيسى آل خليفة.

وخلال الحفل، أشاد نائب رئيس الاتحاد للشؤون الفنية الشيخ خالد بن سلمان آل خليفة بالدعم الذي تلقاه المنتخبات الوطنية من قبل رئيس الاتحاد البحريني لكرة القدم الشيخ علي بن خليفة بن أحمد آل خليفة.

وأثنى الشيخ خالد بن سلمان على النتيجة التي أحرزها المنتخب الأولمبي بتتويجه بطلا للبطولة الودية في أندونيسيا، مؤكدا أنها بداية للتركيز على القادم من مشوار المنتخب الأولمبي في الاستحقاقات المقبلة.

ونوه الشيخ خالد بن سلمان بالعمل المقدم من قبل الجهازين الفني والإداري، مشيدا بأداء اللاعبين طوال فترة البطولة.

وأكد أن الطموح هو أكبر بالنسبة للمرحلة المقبلة، مشددا أهمية البناء على المكتسبات التي تحققت؛ من أجل الظهور الأمثل وتحقيق النتائج الإيجابية خلال الاستحقاقات والبطولات المقبلة.

يشار إلى أن منتخبنا الأولمبي حقق لقب البطولة الودية بعد تصدره لائحة الترتيب بـ 7 نقاط من فوزين على أندونيسيا وكوريا الشمالية، بالإضافة إلى تعادل مع أوزبكستان.